الفصل 𝟏𝟐
اليوم الثاني.
توجهت مابيل إلى غرفة يوجين أول شيء في الصباح.
"هم، يا لها من مضيعة. . ".
كما هو متوقع، كان هناك حساء الطماطم أمام الباب.
شعرت مابيل بالاكتئاب، فالتقطت الصينية وتوجهت إلى المطبخ. على الرغم من أنها كانت مصدومة إلى حد ما، كان لديها الكثير من الأشياء للقيام بها اليوم. لم يكن هناك وقت للإحباط.
"ربما سيكون الأمر على ما يرام إذا قمت بتسخينه مرة أخرى."
بينما كانت تخشى أن تكون طريقة تفكيرها غير لائقة بأميرة، بدأت مابيل في التخطيط لجدول التنظيف اليوم.
كان التركيز الرئيسي لهذا اليوم هو المطبخ. وبما أنها لم يكن لديها ما يكفي من الوقت أمس، أرادت تنظيفه بالكامل في يوم واحد. غطت مابيل فمها بقطعة قماش مرة أخرى ودخلت المطبخ وهي تحمل قطعة قماش مبللة ودلو في يدها.
قبل أن تدرك ذلك، كان المساء بالفعل، وتوقفت مابيل عن التنظيف أخيرًا.
"من المدهش أن هناك أشياء مختلفة للتنظيف هنا."
المطبخ، الذي كان مليئا بالغبار الأبيض والرائحة الكريهة، عاد بأعجوبة إلى حالته الأصلية. تم غسل الأطباق وأدوات الطبخ التي تركت على الرفوف وتنظيمها بدقة حسب نوعها.
تم وضع توابل مختلفة في صف واحد، ويبدو أنها تم اكتشافها من مكان ما. مع كل هذا، لن تجد صعوبة في الطهي لفترة من الوقت.
غادرت مابيل المطبخ وفي يدها قطعة القماش القذرة والمكنسة. ثم شعرت بالحركة بالقرب من المدخل. اعتقدت أنه قد يكون يوجين، لذلك توجهت في هذا الاتجاه.
"من هذا؟!"
ومع ذلك، لم يكن يوجين هو من كان هناك، بل كان شابًا يحمل حقيبة كبيرة على ظهره.
دخل القلعة بسهولة، وجلس تحت الدرج، وبدا وكأنه يتحسس شيئًا ما.
هل يمكن أن يكون هذا ما يسمونه عادة لصًا؟
نسيت مابيل أن تتنفس للحظات.
لكنها سرعان ما زفرت بهدوء وأحكمت قبضتها على يدها.
"من المحتمل أن يكون يوجين في الطابق الثاني اليوم. لا أستطيع الذهاب إليه دون المرور عبر الدرج."
لحسن الحظ، أدار الشخص ظهره إلى مابيل.
في تلك الحالة، اقتربت مابيل بحذر من الشاب وهي تحمل المكنسة بكلتا يديها، مستعدة للضرب. صاحت مابيل وهي تتذكر دروس الدفاع عن النفس التي تعلمتها من جيرترود.
"يا!"
بصوت عالٍ، قامت بتأرجح المكنسة التي كانت تحملها. قفز الشاب على الفور واستدار وتدحرج إلى الجانب. ضربت المكنسة الأرضية الحجرية بضربة قوية، وأصبح وجه مابيل شاحبًا.