الفصل 𝟐𝟖
’’همم، إنهما يبدوان متشابهين...‘‘
اعتقدت أنني طورت مناعة تجاه الجمال بفضل وجه كاثلين الجميل، لكن كونه رجلًا أحدث فرقًا في الانطباع. عقد يوجين حواجبه عندما لاحظ مابيل ، التي أمالت رأسها وهي تقول "همم" بعد رؤية وجهه العاري.
"ما هو الخطأ؟"
"أوه، هذا فقط لأنه أنت، يوجين-ساما."
بعد قول ذلك، غطت مابيل فمها بسرعة. كان من الجيد أنها تعرفت عليه، ولكن إذا تبين أنها جعلته يزيل قناعه لهذا السبب، فقد تتلقى المزيد من الملاحظات غير السارة.
ومع ذلك، يوجين نفسه بشكل غير متوقع لم يقل أي شيء في المقابل. على العكس من ذلك، بعد التحديق في مابيل لفترة من الوقت، خفض عينيه قليلا مع تعبير صارم.
"هل كل شيء على ما يرام؟"
"نعم، فقط أتساءل عما إذا كان لا يزال غير فعال."
بينما كان لدى مابيل تعبير محير، وقف يوجين من كرسيه. أضاءه الضوء ذو الألوان الدافئة على المكتب من الخلف.
لم يكن هناك أي أثر للوقت الذي قامت فيه مابيل بتغيير ملابسه بالقوة أثناء توبيخه، وإزالة بقايا الأوساخ تمامًا. كان يرتدي قميصًا أبيض نظيفًا مع سترة سوداء. كان لا يزال يرتدي المعطف الأسود، لكن كل ثوب كان به تجاعيد أنيقة.
فكرت مابيل أنه لو قام فقط بقص غرته الطويلة جدًا، ولكن قبل أن تتمكن من إنهاء هذا التفكير، خلع يوجين قفازاته ومد إصبعه بلطف إلى خد مابيل .
فوجئت مابيل بلمسته الباردة قليلاً، وشعرت بأن يوجين يقترب أكثر من ذي قبل. عندما خفضت ذقنها بشكل غريزي، وضع يوجين يده عليها ورفعها بلطف.
"ما-ماذا، ماذا يحدث؟"
التقت نظراتهما عندما نظر يوجين إلى عينيها.
ملامح رائعة للعينين والأنف والشفاه المغلقة قليلاً. أصدر قلب مابيل صوتًا خافتًا حيث أسرتها عيونه الشفافة ذات اللون العسلي.
كانت المسافة بينهما قريبة جدًا بحيث تكاد شفاههما تلمسها.
نسيت مابيل أن تتنفس، وراقبت حركات يوجين، ولكن عندما بدا وكأنه يشوه وجهه الوسيم بشكل مؤلم، ترك يدها بهدوء.
"عادة، عندما يرى شخص ما هذا الوجه، فإنه يقع في حبي على الفور."
"هـ-هل هذا صحيح؟"
عند رؤية مابيل تتراجع خطوة إلى الوراء، رمش يوجين مرتين أو ثلاث مرات وأطلق تنهيدة.
"هذا السحر الخاص بي لا طائل منه حقًا عندما يكون مهمًا، هاه."
"ماذا؟"
سمعت مابيل تلك الكلمات وبقيت صامتة لبعض الوقت، ولم تفهم معناها. مالت رأسها. عندما رأى يوجين إيماءتها، فكر للحظة وهمس بهدوء.
"ويمي. ربما أكون قد وقعت في حبك."
"هاه؟"
"أريد أن أكون بجانبك. اريد ان اراك سعيدة. أريد أن أراك تبتسمين ... أعتقد أن هذه المشاعر هي ما يعنيه الحب، أليس كذلك؟"
هذه المرة، جاء دور مابيل لتغمض عينيها بشكل متكرر.
تساءلت لفترة وجيزة عما إذا كان يضايقها، لكن عيون يوجين كانت جادة كما لو كانت تبحث بشدة عن الكلمات الصحيحة.
"لكن ليس لدي أي خبرة في هذا النوع من الأشياء، وعلى الرغم من أنني بذلت قصارى جهدي، يبدو أنه ليس له أي تأثير عليك."
أدركت مابيل أخيرًا أن الأيام القليلة الماضية من المساعدة كانت لهذا السبب. لم يسبق لها أن اعترف بذلك بشكل مباشر من قبل، وشعرت أن خديها يسخنان تدريجيًا. وبعد ذلك، اخترقتها الضربة الأخيرة.
"أنا أستسلم، ويمي. كيف يمكنني أن أجعلك تقعين في حبي؟"
"ك-كيف يمكنني...؟"
أرادت مابيل أن تعرف ذلك أكثر من أي شيء آخر.
بعد كل شيء، كانت هذه هي المرة الأولى التي يعترف فيها رجل لها. أصبحت أفكار مابيل مشوشة، لكنها تذكرت سبب وجودها هنا.
’ربما، إذا سألته الآن، فإنه سيحمي مملكة إيكس...‘
ومع ذلك، عندما تبادرت هذه الفكرة إلى ذهني، تخلت عنها مابيل. لم تكن تريد استخدامه بهذه الطريقة ...
لقد فكرت في الأصل في استخدام ضعفه لتهديده. بالكذب بأنها خادمة. من خلال الحماس لحماية مملكة إيكس. ومع ذلك، فإن العمل والتفكير هما شيئان مختلفان.
على الرغم من أنها حصلت أخيرًا على ضعف يوجين، لماذا ألم قلبها كثيرًا؟
"ويمي؟"
"أم، حسنًا، لكنني الخادمة الشخصية لمابيل سما."
"أوه، صحيح... أنا آسف."
دون أن تلاحظ مابيل ، التي كانت مغطى بالعرق، عبأ يوجين حواجبه قليلاً.
"أنا آسف، ولكن سأضطر إلى إلغاء الزواج مع سيدتك. اعتقدت أنني يمكن أن أوافق على ذلك فقط للعرض. ومع ذلك، الآن بعد أن كنت هنا، لا أستطيع حتى أن أفكر في ذلك. "
عند سماع تلك الكلمات، خفق قلب مابيل أعلى من أي وقت مضى.
"إذا أرادت سيدتك تحديد شريك زواجها، فعليها أن تأتي بنفسها. ليس لدي أي نية لإعادتك إلى سيدتك، التي توافق على إرسالك إلى قلعتي، بمفردك. "
يعتقد يوجين أن مابيل كانت ويمي. ومع ذلك، كان انطباعه عن مابيل فظيعا. ماذا سيفكر لو أخبرته الآن أنها مابيل؟
"ربما يعتقد أنني خدعته ..."
لم تستطع قبول اللطف الذي وجهه نحو النسخة المزيفة من نفسها.
شعرت مابيل بألم حاد في صدرها.
"أم، أنا آسف. أحتاج لبعض الوقت للتفكير."
عندما رأى يوجين مابيل تنطق بهذه الكلمات بيأس، نظر إلى الأسفل بتعبير مؤلم. كان تعبيره يحمل شعوراً بالذنب.
"أنا آسف لتسببي في المتاعب..."
ومع ذلك، لأن هذه المشاعر كانت حقيقية، حاولت عيون يوجين الذهبية التقاط مابيل . ومع ذلك، لم تتمكن مابيل من مواجهة تلك النظرة المباشرة.