الفصل 43 : الحلوى من أجلك
تحت ظل شجرة كبيرة بالقرب من قلعة يوجين.
واليوم، أقيم حفل مفعم بالحيوية تحت هذا الظل.
"هناك الكثير، لذا يرجى مساعدة أنفسكم!"
تمامًا كما قالت مابيل، تم وضع مجموعة متنوعة من الأطباق الملونة على الطاولة.
كان هناك بيض مسلوق مهروس ممزوج بالخردل والفلفل، وسندويتشات مع لحم بقري مفروم ناعمًا متبل بصلصة حلوة ومالحة، مصحوبة بالخس. وكان هناك أيضًا سلطة تحتوي على خضروات طازجة مثل الطماطم والذرة وديك رومي مشوي بالكامل.
وبجانبهم كانت هناك الكعك والمخبوزات، وعلى الأخص طبق كبير مملوء حتى الحافة بالبسكويت.
بدءًا من تلك المليئة بالمربى في المنتصف، كان هناك بسكويت بمزيج من الكاكاو والفانيليا، وأخرى رقيقة مزينة باللوز. وبسكويت المزينة ببلورات السكر الكبيرة المنتشرة في جميع الأنحاء إلى تلك التي على شكل أقنعة، كانت مجموعة بسكويت المصطفة كافية لجعل الرجال يتعجبون من الرهبة.
تمت دعوة رو ومتابيليس إلى الحفلة. وبما أن مابيل كانت تتمتع بحصانة ضد سحرهم، فقد خلعوا أقنعتهم بشكل مريح.
"حسنًا، لقد لاحظت هذا عندما تناولت الحلوى من قبل، لكن مابيل تشان، طبخك رائع."
"لا أستطيع أن أقول إنني مذهلة، لكن هذا هو الشيء الوحيد الذي أجيده إلى حد كبير."
"ومع ذلك، أليست بسكويت هذه مبالغ فيها بعض الشيء؟"
بينما كان يوجين يحدق في بسكويت بتعبير بارد إلى حد ما، قام متابيليس، الذي كان يتلألأ بالإثارة منذ وقت سابق، بقبضة قبضته ورد بقوة.
"لا تقلق! سوف آكلهم جميعًا بشكل صحيح! "
عند سماع تلك الكلمات، ضيقت مابيل عينيها بتعبير سعيد قائلة: "شكرًا لك".
في الواقع، تم عقد هذا الحفل بناء على طلب ماببل.
"حسنًا، كما ترى، عندما قبض عليّ ويسك، قطعت وعدًا لـ متابليس بأن أعد له البسكويت..."
يوجين، الذي كان مترددًا ومضطربًا، توصل أخيرًا إلى نتيجة: أنه سيرفض الفكرة! كما منع إعطاء بسكويت له كهدية.
"لماذا؟!"
"هل يمكنك أن تتخيل أن شخصًا ما يكون سعيدًا عندما تعطي خطيبته شيئًا لرجل آخر؟"
منذ أن تمت خطوبته رسميًا، أصبح يوجين أكثر انفتاحًا مع مابيل من ذي قبل. ومع ذلك، فقد أظهر أحيانًا جانبًا صارمًا عندما يتعلق الأمر بالجنس الآخر، وكشف عن غيرة مفاجئة.
بالطبع، أدركت مابيل أن السبب في ذلك هو أن يوجين يعتز بها، لذلك لم تشعر بالسوء حيال ذلك. ومع ذلك، كان متابيليس أيضًا من منقذين لمملكة إيكس. إذا كان ذلك ممكنا، أرادت أن تفي بوعدها.