الفصل 𝟑𝟏
"كما تعلم، لدي حلم في تجربة الحب مثل حب أوكا-ساما."
"أوكا-ساما؟"
عند سماع ذلك، رمشت مابيل عينيها في مفاجأة.
سمعت مابيل أن والدتها توفيت بسبب المرض بعد سنوات قليلة من ولادة مابيل . على الرغم من أن مابيل لا تتذكر والدتها كثيرًا، إلا أنها سمعت من كاثلين أن والدتهما شاركت معهم قصصًا مختلفة.
"نعم. يبدو أن أوكا-ساما كانت تحب ساحر مقنع ذات يوم."
كادت مابيل أن تبصق الشاي الذي كانت تشربه. لم تكن قد أبلغت أخواتها بزواجها من يوجين بعد، لذلك كررت بحذر عبارة "ساحر مقنع".
"ساحر مقنع، تقولين ؟"
"نعم. يبدو أن هذا قد حدث قبل أن تتزوج من أوتو-ساما."
وفقًا للقصة، جاءت والدتهم من عائلة نبيلة رفيعة المستوى، وكان زواجها من الملك الحالي، والدها، محددًا مسبقًا إلى حد ما. لم تشكك في ذلك بنفسها أبدًا، ولكن ذات يوم التقت بساحر مقنع ووقعت في الحب.
"لكن أوكا-ساما كانت الملكة المستقبلية. من ناحية أخرى، كان للساحر وضع مختلف. في أحد الأيام، اختفى الساحر المقنع فجأة ".
– مستقبلك مليئ بالسعادة
لم يترك الساحر المقنع سوى تلك الرسالة وترك والدتهما.
حزنت والدتهم لفترة، لكن والدهم، الذي كان ولي العهد في ذلك الوقت، كان يدعمها. استمر في حبها دون أن يوبخها على تورطها مع رجل آخر. نظرًا لصدق والدهما، تزوجا كما هو مخطط له.
"بالطبع، الحب الصادق مثل حب أوتو-ساما رائع أيضًا. لكنني أعتقد أن الساحر الذي تراجع عن طيب خاطر كان لديه أيضًا مشاعر قوية تجاه أوكا-ساما. "
قالت كاثلين ذلك وابتسمت بسعادة مرة أخرى.
شعرت مابيل ، التي نادرًا ما سمعت عن قصة والدتها من قبل، وكأنها شخصية بعيدة. ولكن عندما استمعت إلى القصة، شعرت بإحساس غريب بالدغدغة.
"هيهي، لهذا السبب أؤيد حب مابيل أيضًا."
عندما التقطت كاثلين كوبها، أطلقت كلمة "أوه" صغيرة. يبدو أن الشاي قد نفد. وبينما كانت مابيل على وشك الوقوف للحصول على كأس جديدة، أوقفتها كاثلين بلطف.
"لا بأس. سأذهب الآن."
تنهدت مابيل بعمق مرة أخرى عندما شاهدت كاثلين تعود إلى القلعة، وطلبت منها أن تفكر في الأمر ببطء.
"أوكا-ساما والساحر المقنع..."
السحراء الوحيدون الذين عرفتهم مابيل هم يوجين ورجل يُدعى رو جاء مؤخرًا. لقد سمعت أن هناك عددًا قليلًا من الآخرين، لكنها تساءلت عمن وقع في حب والدتها.
"لا يمكن أن يكون يوجين، أليس كذلك؟"
مر ظل عبر قلب مابيل . لقد سمعت أن الساحر المقنع كان له عمر طويل بسبب سحره. إذا كان هذا صحيحا، كان هناك احتمال أن يوجين ووالدتها قد وقعا في الحب.
لسبب ما، كان قلبها يتألم.
إذا كان شخصًا كهذا حقًا، فمن المؤكد أن يوجين سيقول شيئًا ويلاحظ. يجب أن يكون الأمر على ما يرام، طمأنت مابيل نفسها، لكنها شعرت بالإحباط لأن مشاعرها الداخلية كانت غير مستقرة.
في تلك اللحظة، سمعت صوت حفيف من الأشجار. استدارت مابيل لترى ما إذا كانت كاثلين قد عادت.
إلا أن ما رأته لم يكن أختها الثالثة، بل شخصًا يرتدي قناعًا أسود. انطلاقًا من اللياقة البدنية، كان رجلاً، وكان هناك شخص في الأمام وآخر في الخلف.
"من أنت-"
وقبل أن تتمكن مابيل من الوقوف والصراخ، اندفع الرجال نحوها بسرعة. أخرج أحد الرجال كيسًا كبيرًا ونشره على رأس مابيل .
'ما هذا؟!'
تم حجب رؤيتها، وشعرت مابيل بإحساس ضيق، مثل الحبل، يشد حول جذعها. تم جرح الحبل بإحكام، مما حرم مابيل من حريتها.
عندما اعتقدت أن جسدها يميل، تم رفع مابيل جانبًا.
"لا ماذا يحدث؟! شخص ما يساعدني!"
مع إمساك ساقيها وكتفيها، حمل الرجال مابيل بعيدًا. لقد حدث ذلك في لحظة.