الفصل 8

235 31 0
                                    

الفصل 8

"واه!"

أطلقت مابيل صرخة، فارتفعت البطانية ببطء وسقطت على الأرض وكأنها تسلخ جلدها.

ما ظهر هو شخص يرتدي ملابس سوداء بالكامل.

على وجه الدقة، تم توحيد كل شيء بدءًا من المعطف والقفازات والأحذية باللون الأسود. كان الشعر أيضًا شعرًا أسود غير مرتب، ولكن أكثر ما أدهش مابيل هو الوجه. كان هناك قناع أسود نفاث يليق باسم الساحر. ربما كان يوجين المشاعر عنه.

إلا أن القناع غطى النصف العلوي من وجهه فقط؛ وانكشف الجزء السفلي من وجهه كاشفاً عن بشرة بيضاء وشفاه رقيقة. فقط عيناه التي تظهر من خلال القناع جعلت مابيل تدرك أنه إنسان.

لقد سمعت أنه كبير في السن، ولكن انطلاقًا من جلده، لا يبدو أنه كبير في السن. وكان طويل القامة أيضًا. سيتعين على مابيل أن تنظر إليه عندما تقف بجانبه.

"من أنتِ؟"

تحركت الشفاه تحت القناع، وخرج صوت واضح. خفضت مابيل رأسها بسرعة.

"أنا-أنا آسف! لم أعتقد أن أحدًا كان هنا."

لقد ابتلعت بشدة الكلمات التي كانت على وشك أن تقولها: "لماذا أنتَ في هذه الغرفة؟"

"أنا آسف للدخول دون إذن. ولكن لم يكن هناك أحد في الطابق السفلي، لذلك أنا فقط..."

"اذن من انتِ؟ كيف تمكنت من عبور الغابة؟"

تعثرت مابيل في كلماتها عند سؤاله. لقد أرادت بناء علاقة سلمية قدر الإمكان للحصول على فسخ خطوبتها بسلاسة.

لقد اعتذرت بصمت إلى ويمي مقدمًا.

"أم، حسنًا، أنا خادمة مخصصة لمابيل سما. اسمي ويمي. فكرت أن أسلم عليك نيابة عنها لأننا سنكون في رعايتك خلال شهرين".

قوبلت كلمات مابيل بصمت قصير. وأخيرا، تحدث يوجين.

"مابيل؟"

"نعم؟"

"من؟"

"أم، خطيبتك."

"لمن؟"

"لك، يوجين-ساما."

نظرت مابيل بخجل إلى الرجل.

أمال رأسه بتشكك خلف قناعه، ونظر إليها بريبة.

"عن ماذا تتحدثين؟"

"حسنًا، اعتقدت أنه كان من المفترض أن يكون هناك اتفاق مكتوب يتناول الخطبة".

بعد كلماتها، ترك يوجين بطانيته على الأرض وتوجه نحو المكتب. قام بضرب كومة من الكتب بالقوة، مما تسبب في سقوط العديد من أوراق البرشمان على الأرض، مع بعض جذور النباتات المجففة.

وجد رسالة بينهم فمزق الظرف بخشونة.

"هل هذا هو؟"

بعد التحديق في الرسالة لفترة من الوقت، ألقى نظرة سريعة على مابيل ثم ألقى الرسالة على المكتب.

"لقد اتصلوا بي بالتأكيد."

"نعم لقد فعلوا."

"يا لها من دولة حمقاء."

الجزء المكشوف من فمه ملتوي في سخرية.

"أفترض أنهم يخططون لاستخدام هذا الزواج كذريعة لاستغلال قوتي."

عندما تراجعت مابيل في إدراك ذلك، ضحك يوجين بسخرية.

"لهذا السبب يعرضون ابنتهم. قد تكون البلاد حمقاء، لكن الأميرة حمقاء أيضًا. ومن السخافة أنها ستقبل عرض الزواج دون التفكير فيه."

"لم أقبل أي شيء!" ما بال هذا الشخص؟ وقح جدا.'

أحجمت مابيل عن الرغبة في الرد. ولكن مرة أخرى، ربما كانت هذه فرصة بطريقة ما.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن