الفصل 29

195 27 0
                                    

الفصل 𝟐𝟗

في صباح اليوم التالي، كانت مابيل  تقوم بتلميع زجاج النافذة في الردهة دون تفكير.

لقد علمت أنها يجب أن تفكر في الأمور، ولكن بطريقة ما، ساعدها القيام بشيء كهذا على جمع أفكارها.

"هل يجب أن أقول له الحقيقة؟ لكن... إذا قلت ذلك، فقد ينتهي به الأمر إلى كرهي، أليس كذلك؟"

ومع إزالة الغبار عن النافذة، أصبح تصميم مابيل  أكثر وضوحًا تدريجيًا.

"على الرغم من أنه قال أنه معجب بي، إذا فعلت ذلك، فأنا..." أطلقت تنهيدة، مما تسبب في ضباب النافذة.

إذا قالت: "كما تعلم، أنا في الواقع مابيل ، الآن..."

"...."

أوقفت مابيل  يديها ونظرت للأسفل بهدوء.

في تلك اللحظة، سمعت صوت سيرو من المدخل. وضعت مابيل  قطعة القماش في الدلو ونزلت على عجل إلى الطابق السفلي.

"ويمي، لقد أحضرت طلبية اليوم."

في الطابق السفلي، كان هناك سيرو، الذي عادة ما يرتسم الابتسامة على وجهه. ولكن بدلاً من دخول الردهة كالمعتاد، ألقى نظرة خاطفة على وجهه من خلال الباب المفتوح.

"شكرًا لك كما هو الحال دائمًا، سيرو. هل هي حزمة كبيرة—."

عندما اندفعت مابيل إلى المدخل، أمسك سيرو بيدها على الفور.

قبل أن تتمكن حتى من التفكير، سحب يدها بقوة وقادها إلى الخارج.

"سيرو؟!"

"-مابيل سما."

وبينما حاولت مابيل  المقاومة، سمعت صوتًا مألوفًا من الخلف.

أدارت نظرتها ورأت ترافيس يرتدي نظارته وينظر إليها.

"ترافيس، لماذا أنت هنا؟"

"لقد سكبت ويمي الفاصوليا. نحن ذاهبون إلى المنزل."

أمسك ترافيس بذراع مابيل  المرتعش وحاول أن يقفها. وأخيرا، تحدث سيرو، الذي كان في مكان قريب،.

"مهلا، أليس أنت الأخ الأكبر لويمي؟"

"كانت تلك كذبة. بعد كل شيء، بدونك، لا أستطيع عبور الغابة. "

"م-ماذا؟ لقد خدعتني!"

يبدو أن سيرو أحضر ترافيس إلى مابيل  دون معرفة هويته الحقيقية. لقد حاول مساعدة مابيل  الحائرة، لكن يد ترافيس وصلت إلى سيرو في وقت مبكر جدًا.

ثم ترددت أصوات عالية، وانهار سيرو على الفور. تحولت مابيل  بسرعة لمواجهة ترافيس. كان يحمل في يده شيئًا مثل أنبوب معدني.

"ماذا فعلت!"

"لقد جعلته ينام قليلاً. مابيل سما، تعالي من هذا الطريق."

أرادت مابيل الاندفاع نحو سيرو، الذي كان مستلقيًا على الأرض، لكن ترافيس أمسك ذراعها بقوة، ومنعها من الحركة. مذعورة، بحثت مابيل  بشدة عن طريقة للهروب.

"لا، لا أستطيع العودة بعد!"

لم أخبره - يوجين، بعد.

ولكن على عكس مشاعر مابيل ، فإن التأثير المدوي الذي سمعته في وقت سابق طار في الهواء مرة أخرى.

"--آه."

شعرت مابيل  بألم شديد في رقبتها وأطلقت صرخة لا صوت لها. توقفت ذاكرتها فجأة هناك.

وعندما استيقظت كانت في غرفتها في القصر الملكي.

"... نعم، هذا صحيح، أتذكر."

شعرت مابيل  بألم طفيف في رقبتها، وتذكرت ذكرياتها ببطء.

"لا بد لي من العودة." جلست من السرير. ولكن كما لو أن الخادمات دخلن الغرفة وأخيرًا ترافيس.

"هل أنت مستيقظة يا مابيل سما؟"

"ترافيس، أعتذر عن التسلل بمفردي. ولكن لا بد لي من العودة! "

"هذا غير ممكن."

"لماذا؟"

"الأمر واضح، أليس كذلك؟ لن يكون من المناسب لشخص من المفترض أن يكون أميرة بلد أن نتجول وتتظاهر بأنه ساحر. "

"لكنه خطيبي، أليس كذلك؟"

"انها ليست بهذه البساطة. حتى لو كنت أميرة، فمن السخافة أن تركضي في الأنحاء وتتظاهرين بأنك أشخاص آخرين فقط للتسكع مع السحرة "

بعد أن قال ذلك، أعطى ترافيس تعليمات للخادمات. حاصروا مابيل  وبدأوا في تجهيز مظهرها وإصلاح شعرها وملابسها.

"أعتذر، ولكنك ستبقى هنا للشهر المتبقي. علينا أن نتأكد من أن مابيل  سما لن تغادر هذه القلعة ".

"لماذا؟"

"لأنه سيكون مزعجًا إذا هربت مرة أخرى، أليس كذلك؟"

تنهد ترافيس وغادر الغرفة. تركت مابيل وراءها، قاومت دون جدوى حيث اجتاحتها موجة الخادمات.

خطيبي المفترض الوسيم  (مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن