الفصل 𝟑𝟑
كان المكان المسمى بالبرج الغربي غير عادي تمامًا؛ كان مصنوعًا بالكامل من الحجر الخام، مع وجود أسطح حجرية مكشوفة على الجدران والأرضيات.
وبطبيعة الحال، لم يكن هناك سجاد، وكان الأثاث الوحيد عبارة عن سرير رث لا يبدو وكأنه سرير. كان هناك مرحاض وجدار لإخفائه، على الأقل. ربما بسبب قلة ضوء الشمس، بدا الهواء سيئًا إلى حد ما.
"إنه مجرد سجن..."
والحقيقة أن الأسوار أحاطت به من ثلاث جهات، وحيث لم يكن هناك أسوار وقفت قضبان الحديد كالسياج.
ويبدو أن هناك عدة زنزانات متشابهة على الجانب الآخر، يفصل بينها ممر. لم يكن هناك سوى نافذة صغيرة عالية في الخلف.
اقتربت مابيل من القضبان الحديدية وصافحتهم بكلتا يديها. وبطبيعة الحال، لم يتزحزحوا، لذلك نظرت على مضض حول الممر.
"كان هناك اثنان من حراس البوابة حيث دخلت، وهناك واحد في الخلف أيضًا."
كانت بحاجة للهروب بسرعة من هنا وإبلاغ المملكة باستهداف كاثلين وخضوع ترافيس لـ ويسك.
وفي حالة من الإحباط، قامت بالنقر على القضبان الحديدية بكفيها. لكن كل ما سمعته كان صدىً ضعيفًا، وتنهدت مابيل .
"-من؟"
فجأة، جاء صوت من الجدار المجاور.
في البداية، ظنت أنها سمعت صوتًا خاطئًا، لكن أعقب ذلك صوت كشط معدني. عندما وسعت مابيل عينيها على حين غرة، تردد صوت رجل من الجدار على اليمين.
"هل من احد هنا؟"
"... أنا مابيل. أم، من أنت؟"
سألت بحذر. أجاب الرجل مرة أخرى بصوت بالكاد مسموع.
"... متابيليس."
"متابيليس، هاه."
وبما أنه لم يكن هناك تصحيح، يبدو أنها لم ترتكب خطأ.
لم تصدق أن هناك أشخاصًا آخرين هنا إلى جانبها. واصلت مابيل طرح الأسئلة عبر الحائط.
"متابليس، لماذا أنت هنا؟"
"..."
لا يوجد رد.
ربما لم يرغب في الإجابة، لذلك توقفت مابيل عن الضغط أكثر.
جلست على السرير المتهالك وتفكر فيما ستفعله بعد ذلك.
"إنه أمر محبط، لكني حقًا لا أملك نفس القيمة التي تتمتع بها أخواتي..."
اخترقت كلمات ترافيس قلب مابيل . لكنها لم يكن لديها الوقت للاستسلام .
"يجب أن يكون شخص ما قد لاحظ أنني قد اختطفت. أحتاج إلى إيجاد طريقة للهروب بسرعة."
عضت مابيل شفتها وابتلعت إحباطها.
وفي البرج الغربي، كانت الوجبات تقدم مرتين في اليوم.
يبدو أن ترافيس يعتقد أنه لا يزال بحاجة إلى إبقاء مابيل على قيد الحياة في الوقت الحالي.
"إنه بالفعل اليوم الثالث."
وبعد الانتهاء من وجبتها، خدشت الجدار. وبما أنه لم يكن هناك أي ضوء شمس في الزنزانة، كان عليها أن تفعل ذلك لتتبع الأيام.
وبينما كانت تضع الأطباق بالقرب من المدخل، أحست بحركة من الزنزانة المجاورة.
"متابيليس؟"
لنفكر في الأمر، لم يتحدثوا منذ محادثتهم الأولى. بعد التأكد من أن حراس البوابة كانوا بعيدين، واصلت مابيل المحادثة بصوت منخفض.
"نحن على حد سواء في وضع صعب."
"..."
لا يوجد حتى الآن رد. تنهدت مابيل لكنها ابتسمت بسرعة.
"إنه يذكرني بيوجين في الأيام الخوالي"
عندما بدأت مابيل بالذهاب إلى قلعته، لم يستجب أبدًا بغض النظر عن مدى نداءها له. تساءلت عن سبب استمراره في التسلل إلى عقلها واستمرت في التحدث.
"لقد جئت من مملكة إيكس. وأنت؟"
"..."
"هل أنت أحد أفراد ويسك؟"
"..."
تساءلت عما إذا كان هناك أي سؤال يمكنه الإجابة عليه بسهولة، وفتحت مابيل فمها.
"هل حصلت على ما يكفي من الطعام لهذا اليوم؟ هل هناك طعام تحبه يا متابيلس؟"
". . ".
لا حظ. عقدت مابيل حاجبيها، ولكن بعد ذلك جاء صوت منخفض أخيرًا من الجانب الآخر من الجدار.
"شيء حلو…"
رمشت مابيل عدة مرات وابتسمت بسعادة.
"ماذا تريد؟ بسكويت؟ كيك؟"
"…بسكويت."
"فهمت. إذا تمكنا من الخروج من هنا، سأصنعها لك."
فجأة أصبح صوت متابيليس أعلى قليلاً.
"حقًا؟"
"نعم. لذلك دعونا نبذل قصارى جهدنا ".
وبذلك عادت مابيل إلى أعماق الزنزانة.
هذا صحيح، لا يزال بإمكانها البقاء هناك. طمأنت مابيل نفسها واستلقيت على السرير لتحافظ على طاقتها.