[صغيرة في عالم المافيا]
[الفصل الأول]
___________________________________
"في مكان كبير جداً، يقف الجميع علي جانبين الشارع العريض، و هم يهتفون بكل حماس و يصرخون بأسماء مختلفة"
"بينما يقف صف مكون من ثلاث سيارات و بينهم يقف شخص يرفع يده اليمني و في فمه صفارة و اليد الأخرى تمسك ميكرفون"
: "سليم الشافعي ."
: "حمزة الشافعي ."
: "أسد الشافعي ."
"كان الجميع يهتفون باسمائهم بكل حماس، و ابتسم الشخص بجانبيه الذي يحمل الصفارة"
تحدث الشخص في الميكرفون بصوت عالي: "
هل الكل جاهز لسباق العربيات التاريخي للسنة دي؟؟. ""صفق الجميع و هم يصرخون متحمسين لهذا السباق الاسطوري الذي يحدث مره كل عام "
"نظر سليم إلي أسد و ابتسم بجانبيه ثم نظر إلي الجهه اليسري إلي حمزة و غمز له "
أخرج حمزة رأسه من النافذه و قال و هو يضحك: "اه يا شقي انت يا شقي ."
ضحك سليم بخفة و أخرج أسد رأسه من نافذة سيارته و قال بصوت عالي: "ولا يا سليم انت مستعد للسباق؟!."
صاح سليم بصوت عالي قائلا: "ايوه مستعد طبعا.. لكن انت بقي مستعد لخسارتك انهارده قدامي... و زي ما انت عارف انا بفوز كل سنة في المسابقة دي."
ضحك اسد بصوت عالي و قال: "هنشوف يا سليم يا حبيبي هنشوف...هنشوف مين هيكسب انهاردة."
ضحك سليم و التفت إلي حمزة و قال بصوت عالي حتي يصل إليه: "واد يا حليوة انت... انت مستعد للسباق انهارده؟؟؟."
رد حمزة بحده: "قولتلك ميت مره قبل كده متقوليش حليوة دي تاني يا عديم التربية أنت."
ضحك سليم و تحدث الشخص الذي يحمل الميكرفون: "1 ."
جهز كلا منهم سيارته و اكمل الشخص: " 2 3 go. "
"صرخ باخر كلمه ليتزايد صراخ الجمهور و انطلق كلا منهم بسيارته بسرعة شديدة "
"بدأ السباق بكل قوة، حيث كان كلا منهم يقود بكل سرعه يمتكلها"
"بعد وقت ابتسم سليم بخبث ثم ابطيء من سرعته لينظر أسد إلي حمزة بتعجب"
أخرج أسد رأسه من النافذة قائلا بصراخ: "واد انت يا متخلف بتعمل اي الله يخربيتك؟؟؟."
سليم وهو يضحك بخفوت: "دي اصلا خطتي للفوز."
"لم يهتم أسد و أشار لحمزة لاكمال السباق ظنا بأن سليم قد تراجع هذه المرة، لكن وجدوا سليم قد تجاوزهم بسرعة لم يشهدوها من قبل، سرعة سببت لهم الذهول و الصدمه"
صرخ حمزة بصوت عالي: "ابن الجزمة بيخدعنا يا اسد عشان يكسب السباق."
"ثم زود كلا منهم سرعته ليلحقوا به، لكنهم بالطبع لم يستيطعوا من سرعه سليم الهائلة"
أنت تقرأ
صغيرة في عالم المافيا
Casualeمقدمه: " 'ضابط ماهر يحصل علي ملف قضية جديدة و لكن قضيته هذه المره القبض علي أشهر مافيا في العالم و لحسن الصدف تكون اعضائها الذين كانوا اصدقائه المقربين في الماضي و أيضا ابناء اعمامه،فهم من عائلة واحدة عائلة الشافعي، فهل يستطيع فعلها!؟ أم لا؟!..' ...