[صغيرة في عالم المافيا][الفصل ١٣]
____________________________________
توقف بسيارته أمام النهر و هو يردد ببسمه صغيرة: "و اخيرا وصلنا."
ثم نظر لها و هو يقول:"يلا بينا . "
"اومأت بخفوت و فتحت الباب حتي تنزل، ابتلعت ريقها بتوتر لان سيارته عاليه جدا علي فتاة قصيره مثلها"
"ابتسم اسد في الخفي و هو يراقبها، نزل من سيارته و توجه نحوها ببسمه هادئة"
"تفأجت عندما حملها من تحت كتفيها و وضعها علي الارض بهدوء، شعرت بأنه يحمل ابنته ليست فتاة تعرف عليها منذ قليل"
"نظرت هي إلي الأسفل بخجل اثر حركته و مد كفه يمسك بذقنها ليرفع رأسها بهدوء"
: " أنتٍ بخير؟!."
"قال بنبره حنونه و اومأت هي ببسمه متوتره و هي تنظر حولها، تحاول إبعاد عينيها عن عيناه المثبتة عليها"
"رتب علي خصلاتها الشقراء بحنان بالغ و كأنه يحاول اطمنئنها هكذا"
: "نقعد؟!."
"تحدث وهو يتسأل ببسمه صغيرة لتومأ هي بخفوت، اقتربوا من المقعد الذي يقع أمام النهر ، لتجلس كارولين اولآ و شعرت بشيء يوضع علي كتفها، نظرت و وجدت اسد يضع سترته حول كتفها"
نظرت له بتعجب ليجلس بجانبها و هو يردد ببسمه صغيرة :"الجو ساقعه اوي . "
" ابتسمت بسمه صغيرة ثم نظرت امامها و شردت في حياتها و ما يحدث معها ، و فقط اسد يحدق بها بنظره منبهره اعجاب ربما انجذاب "
مد كفه بحذر ليمسك ذقنها و هو يردد بنبره قلقه: "لسه بيوجعك؟؟.."
" هي حرفيا ذابت آثر حركته، هذا الرجل الذي يدعي اسد الشافعي كما قال هو يبدو غريب الاطوار و جريء لكنه في نفس الوقت رأته رجل منقذ حنون لطيف"
"نفت برأسها عده مرات، ابعد هو كفه ببسمه راحه و نظر امامه يتطلع إلي النهر بهدوء "
: "انا عارف ان الحياة صعبة، بس كل اللي علينا اننا مش نستسلم و نكمل و نسعي، متخليش اي حاجه تأثر عليكي بشكل سلبي، انتي بس ابتسمي للحياة و كل حاجه هتكون بخير."
"نظرت له بهدوء عكس ما بداخلها، هو علي الحق و حديثه صحيح، نظر لها ببسمه صغيرة دافئة، و شعر بأنها تريد ان تقول شيء"
ليجلب هاتفه من جيبه جاكيته و هو يقول: "خدي اكتبي اللي انتي عايزاه."
"اخذت الهاتف من بين يده بتعجب كيف شعر بأنها تريد ان تقول شيء، كتبت له بعض الكلمات ثم اعطته الهاتف"
أخذ الهاتف منها و قرأ ما كتبته: "شكرا جدا ليك، كلامك اثر فيا اوي."
همهم بهدوء و قال بنفس بسمته الدافئة: "مفيش داعي تشكريني، و..."
أنت تقرأ
صغيرة في عالم المافيا
Acakمقدمه: " 'ضابط ماهر يحصل علي ملف قضية جديدة و لكن قضيته هذه المره القبض علي أشهر مافيا في العالم و لحسن الصدف تكون اعضائها الذين كانوا اصدقائه المقربين في الماضي و أيضا ابناء اعمامه،فهم من عائلة واحدة عائلة الشافعي، فهل يستطيع فعلها!؟ أم لا؟!..' ...