الفَصل الخَامس وَ العُشرون

28.7K 1.4K 1.7K
                                    

+فُوت و كُومِنت+

طَال الصمَت في المَكتب ، دَان الذَي يتنَفسُ بِقوةٍ مُتوترٌ بعدما صرخ على الرجُل الاكَبر و جِيون الذَي لم يُبدي اي ردَ فعلٍ

و لكنه ابتَسم لينَظر للاسَفل ، بَدت و كانها ضحكةٌ ساخرةٌ لمسمعي دَان ، و لكنه تاكدَ حينما رفع الاكبر عينيهِ بنظرة ازدراء

"حسنًا انَا ايضًا احُبني !"

اردَف جُونغكوك بهدوءٍ يُحدق داخل عيني الصَبي الاصَغر ، ياله من ابلهُ و العابهُ واضِحة

"ماذَا ؟! ، اقُولُ لكَ انا احُبكَ !! ، و لهَذا سمَحتُ لكَ !! ، اتظُنني عاهرًا منَ الشَارع جِيُون ! ، لَقد سَلمتُ نفسَي لك لانني احُبكَ و اثِقُ بكَ ! ، لَقد ظننتُ انكَ رَغبتنَي... ، لاننِي اعُجبُكَ... ، لَقد استغليتنَي..."

اردَف دَان بحنَقٍ و عينينَ حزينتيَن و لكنه صامدٌ و بَل غاضبٌ !

"انتَ قُلتها ، سَلمت نَفسكَ ، مالهُراء الذي تقوله ، استغليتُكَ ؟! ، انَا لَم افعَل ولا تنَسى انتَ الذي بدا يقترَبُ مني لذا فعليًا نعم انتَ عاهَر ! ، من الذي يتقَرب و يحتك بَشخصٍ متُزوج و لدَيه اطَفال ! ، لذا نعَم انت عاهر و سلمَت نفسكَ و انا رَغبتُ باحد لاضاجعُه و انت اقرب شخص ، و انتَهى الامر ، لماذا الالحاحَ ؟ انسى الامر و امَضي بحياتِكَ"

رَد بلا مُبالاةٍ ينظُر لهُ و كَيف ارتخَت ملامحُ دَان ، بعَدم تصَديقٍ !!

"لَا... ، لا يُمكنُكَ فعلُ هذا... ، لَقد اخَذتَ عُذرية جَسدَي... ، لَقد كُنتَ اولُ من لمَسني... ، هَل تَظُنني فَتى دعارةَ من الشَارع تاخُذه لسَريركَ ليلاً و تَرميه صَباحًا !!!

لَقد سَلمتُك جسَدي رُغم تحَفظ عائلتَي لانني احُبكَ !! ، اتعَلم اذ علَم والدي ؟! هُو سيجعَل حياتي و حَياتُك جحيمًا !! ، و اخَي يشكُ بكَ بالفَعل !!

انَا احُبكَ جُونغكُوك... ، انَا احُبك منُذ ان اتيت لجامَعتي لاحَدى الندوات لالقاء خطابِكَ عن رَيادة الاعمَال و انتَظرتُ بفارغ الصَبر لاتخَرج و اعملُ لدَيك... ، ارجُوكَ انَظُر الَي..."

ارَدف دان و هُناك نوعٌ من الترجي يحتلُ نَبرتهُ ، و عينيه التَي لانَت و لكن جُونغكوك لم يتاثر ابدًا بالمسرحية التي اقامها الاصَغر بل ظل يقفُ و ينظر بتململٍ

"اللَعنة عليكَ و على والدُكَ و اخَيك و حتى والدَتُك و اخواتُك ان كانَ لدَيك انَا لا اهَتم دَان ! ، كما انَني مُـ...مُتزوجٌ بالفَعل و لدي ابنَاء لَن انَظُر لكَ !"

و يالها منَ ثقة ، بالطَريقة التي القى كلامهُ بها حول كونه مُتزوجٌ !

تبَدلت ملامحُ دان سريعًا لأُخرى ساخرة ليَضحك بسخُرية و يبَدأ بالتَقدُم نحو الرجُل الاكَبر

Fifteen ; TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن