الفَصل الثَالث وَ الثَلاثُون

22.1K 1.5K 1.9K
                                    

+فُوت و كُومنت+

"مَاللعنَة !! ، اجُننتَ !!"

صَرخ إيسَاك واضعًا كفهُ على شِفته و ابعدها ينَظر نحو الدِماء ، فقَد بدأت شِفتهُ بالنزَيف قويًا ! ، لكَمة جُونغكوك تَلك... ، حقًا لم تكُن قليلةً...

"لَا اعلم !! ، اسأل نَفسكَ ؟!! ، هَل جُونغكُوك سيُجن بعدمَا يعرف بمَا كُنتَ تخُفيه ؟! ، كُنتَ تراني كُل يومٍ انهارُ و اتألَم حتى انني مرضتُ بلعنةٍ لا استَطيع السَيطرة عليها بَسبب ما فعلتهُ بنفَسي و انتَ عَلى حقِ علمٍ انني اريدُ اصلاحَ مافعلتَ !! ، كُنتَ تعلم انني اريدُ مُقابلةَ تايهيونغ !

كنتَ تعلم اين مكانه بَل و تراه يُوميًا !! ، ولمَ تُخبرني !

و كُنت تعلم انهُ كان في المَلهى ذلكَ اليوم يا صديقي العَزيز و لكنكَ نكرتَ ، و ماذا قُلتَ لِي ؟!! 'مالذي سياتي بهِ هُنا و انت تُهلوس لانكَ مُتعب' هذَا ما قُلته لي و جعلتنَي اهُلوس و اظن بانني جُننت !! ، بينما انتَ هُناكَ كل يومٍ لانكَ مع هيسُو اتظُن انني لن اعرف بهَذَا ؟! ، لماذا كَذبت علي ؟!!!"

وَسع إيسَاك عينيه ، و شعر بان الكَلمات هربَت من فَمه ، هو لَم يستطع القَول لجونغكُوك و لكنه ايضًا لا يستَطيع الحديث بناءً على رَغبة الاخُوين !

"الامَر لَيس كَذلك... ، ا-انا اعَلم بهذا اعلم بانك مُشتاقٌ له و اردَت معرفة مكانه ولم ترد تتبعه بطريقةٍ غير قانونيةٍ انا اتفهمُكَ...

ولكن هما طلابَا مني ان لا اخُبرك !! ، صدقنَي لقد رايتُهما صدفةً !! ، و طلبا مني ان لا اخبرك و انا فعَلت ، لِـ..لِـانكَ لستَ زَوجه جونغكوك... ، انتَ زَوج دَان الان  ، و هُو طلَيقك فَقط ، هو تزَوج و اصبح ملكًا لشخصٍ اخرٍ ، انا لا استطيع اختراق خصوصيته و اخبارك دون اذنهُ...؟ ، لمَاذا تلومنَي لانني فَقط احترمتُ رغبتهمُا ؟!"

ردَ ايساكَ بهدوءٍ و عقلانيةٍ ، دون غضبٍ او انفعالٍ او تهجمٍ ، و مع كُل كلمةٍ كانت ابتسامة جونغكوك الساخَرة تزداد حتى بدأ يضحكُ كالمجنونُ ، و إيساكَ فعلاً بدأ لا يفهم صَديقهُ

"هههه اضحكتنَي !!! ، انَا زَوج دَان ؟! ، و ألمَ تعلم لماذا انا تزوجت دَان ؟!! ، الا تعلَم بانني كُنت مُهدد بكُل شيءٍ ؟! ، الا تعَلم بكم انيي بوضعٍ مُزريٍ ؟!!! ، الا ترَى ؟!!! ، حتى اللعناء الذين فعلتُ جمَيع هذا لاجَلهم تركُوني !!! ، حتى والدتَي !!! ، الا يخُطئ المَرأ ؟!!! ، هل كُنت قسًا في حياتي السابقة حتى اُمنع عن الخطئ ؟!!!

بَل و تلوموني و كانني فعَلت شيئًا شديد السُوء و سببت نتائج كارثية ، انظُر اليه ، توسل بس ان لا انفصل عنهُ و تصرف و كانه اوَشك على الموت و ها هو الان متزوجَ وسط اطفاله و يربي طَفل زوجه ايضًا و عندما كان لدي اتوسل به ليتحدث فقط معهُم !!!

Fifteen ; TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن