+فُوت و كُومنت+
اسعدَني تفاعُلكم بالفصَل السابَق
استمتعُوا حُلويني
__________
"تَايهَيونُغ... ، احقاً تركتهَا تهربُ بفعلتها اكَثر من مرةٍ...؟!"
تحَدث آرماندُو مُتسائلاً بينما يستندُ على الطاولة و تايهيونغ يجَلسُ على الاريكة و مُقابلاً له جُوناثان الذي لازمَ والدهُ فوراً بعدَ رؤية ذَلك الخَبر المُنتشر على الانترَنت !
"نَعم...! ، لَم اكُن اعرف مالذي عَلي فعلهُ مُسبقاً ! ، لَقد كُنتَ غبياً... ، و لكَن هذه المَرة انا تركتهُا تفعل ذَلك لاصُور كاميرات المُراقبة و افعل هَذا !!
كمَا انني بِخيرٌ لا تَقلقا !"
برر الرَمادي موَقفه بهدوءٍ لابنهُ و زَوجه !
ثُم اظهَر مكَان الحرَق الذي كان قد جَف بالفعل بعدما انتَفخ بوقتٍ سابقاً مطمئناً اياهمُا
"لا تَدع احداً يؤذيَكَ مرةً اخُرى تَايهيونغ"
تحَدث آرماندُو بعتابٍ يحملُ سُترتهُ
"لا تَقلق انا بخَير !"
رد الاصَغر بهدوءٍ يلمحُ خروج الاكبر بعدما ودَعهُ ، فَقد اتجه ارماندو لعمله و ظَل تايهيونغ يُمسك الوعاء لجُوليان الذي يجلسُ بجانبه
"عمتَي لعَينة ، بَل عائلة ابي جمَيعهُا مَلعُونة ، لا اعَلم مابُهم ، مَجانين ، حَتى هُو !!
اتعلم انهُ لَم يُحاول حَتى ايقَافي ، بَل لَم يسأل عَلى السَبب !!! ، احقاً لايزال يعتبرُ نفسهُ ابِي ؟!!! ، لقد طلبتُ اخذ اخُوتي و قال خُذهما !! ، خُذهما فَقط ؟!!!!!
اعنَي...؟ ، اللَعنة لماذا هذا البُرود لماذا اصبح يكرهُنا ، و على وجه الخُصوص انا !!! ، هو من فَعل كُل شيءٍ سيءٍ و بدأ الامر هل اصَبح يعتبر نفسه الضَحية و انا المُخطئ ايحاول قَلب الطاولة علي ، اولاً طردني و الان تخلى عن ثلاثتنُا ما لعنَته ايريدُ تزوج شخصاً اخراً مُجدداً فَوق دَان ؟!"
انهى جُوناثان حَديثه ينُظر نحو امه بينما استَقام يسير في المَعيشة بانفعال و يشير بيديه و يشدُ شعره ، يتحدثُ سريعاً و بصوتٍ مرتفعٍ قليلاً كونه حقاً كان غاضباً !
بَينما تَايهيونغ كَان يمُسك وَعاء فُشارٍ لجُوليان الذي يجُلس بجانبه يأكُل و جُولي تُشاهد في جهازها اللوحي في عالمَها الخَاص
أنت تقرأ
Fifteen ; TK
Fanfictionجِيون جُونغكُوك وَ كِيم تَايهِيونغ مُتزَوجَان مُنذُ خَمسةَ عَشر عامًا و لَديهُما ثَلاثُة اطَفالٍ.. -رُواية تايكُوك. -المُهيمن ؛ جِيون. -تُحوي مَشاهد بالغِين. -آمَبرغ / حمل رجال .