الفَصل الخَامِس وَ الثَلاثُون

20K 1.6K 2.3K
                                    

+فُوت و كُومنت+

عندِي مُلاحظتين

الاولى : التَفاعل على الفصل السابق ماكان مُرضي و مُوافي للاحداث و طُول الفصل ، لهذا تاخرت حتى ياخذ استحقاقه

وثانياً : الفَصل اليوم يحوي على جزئية كاملة لوجهك نظر جُونغكوك ، مُهمة

_____

حَل الصَباحُ ، و كَان جُونغكُوك قَد استيَقظ مُتأخراً ، مُنذ انه لا يعمَل ، و لا يذهَب للشركة مؤخراً

فنهَض مُستقيماً ، لَم يكُن ليستَقيم ، لكَن لديهِ شيءٌ لفعلهُ الانَ ، فعَل مايفعلهُ كُل صباحٍ مثل الاستحمام و تغير ثَيابه لاخُرى و نَزل الى الاسفل باحثاً عن شخصٍ ما

و كان المَقصود يجلسُ وحيداً في المعيشة بينما كانت ايسُول في المِطبخ تُعد الغَداء ، و كانت مُستغربةٌ لنزُول ابنها !

"انهَض"

وَقفَ جُونغكُوك امَام دَان حالمَا اتجَه نحُوه ، و دَان تركَ جهازه اللَوحي مُستغرباً و استقامَ بمحيا مُتسائلةً ، و حينما فَعل تَلقى صَفعةً عنيفةً جعلته يَسقط على الاريكة مُجدداً !!

"كُنتُ أُحاول تحَسين افعَالي لاجَل حُلوي و عدم الالتجَاء الى العُنف و لكنكَ تُجبرني !

قُل كَلمةً اخُرى سيئةً على تَايهَيونغ او جُوناثان و ساقَطع لسانكَ و أُعيدُكَ ابكماً الى والديكَ ! ، اتفَقنا ؟!"

تحَدث بهدوءٍ شديدٍ امامهُ ، دون حتى ان يَرمش !! ، و فَهم دان انه يَقصد ليلة امسٍ بينما نظَرت ايسُول لهما بفزعٍ ، مابهمُا منذُ الصباح ؟

"اللعنة عَلـ"

استَقام دَان يُريد مُواجهتهُ و بدأ بلعنه ! ، و لكَن صفعةٌ اخُرى و هذهِ المرة تركَزت على شِفته و من ثُم امسكَ الاكَبر برقبته من الامام يجذبُه منها بعُنفٍ و يضغطُ عليها !

"قُلتُ اتفقنَا ؟!"

اعاد سؤاله بهدوءٍ ينظُر الى الدموع القليلةِ التي تسيل من عيني دان غضباً و قهراً لانه لم يستطع الدفاع عن نَفسه و خشي لذلكَ ، كما انه بدا يطفح كَيلهُ من جُونغكوك

ولا يستطيع الانفَصال حالياً... ، مالتبَرير الذي سيبرهه لابيه و عائلتهُ ؟! ، سبب الانفصال ان جونغكوك يُسيء لهُ بسبب افعاله السيئة هذه ! ، والديه سينهراه عليها ولن يقفا بصفه !

اضافةً عمله ! ، لايزال في بداية شُهرته التي ترتفع ، خَبر طلاقَهُ لن يكُون ساراً و في جانَبه بل سيُسبب ضجةً سلبيةً ولهذا هو لا يستطيع الانفصال عنهُ الان... ، لا يستطيع العيش معه و صعبٌ تحملهُ و لا يستطيع الصمُوت على افعالهُ...

Fifteen ; TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن