التعريف

5.3K 76 11
                                    

يارقيقُ القلب يافاتنِ الحُسن،ارفق بقلبِ سيفٌ من حجر
..
الابطال:
الياس:اكبر احفاد الجد،ملقب بالسيف وقليل ينادونه بأسمه،لقبه الجد بهذا الاسم بسبب من صغره وهو حاد الطباع وعنيد،"عسكري"،لِواء'29.
لينا: تدرس اخر سنه جامعه،جمالها فاتن تتميز بروحها الحلوه لها حضور دائما بالمكان عنيده وكثير قريبة لقلب انوار وتعتبر رئيسة الشله من بعد ريما،24.


الشخصيات:
الجد"هذام بن عبدالعزيز بن سلطان ال سِياف"
مسموعه كلمته بين عياله واحفاده له حضور صارم وحاد الطِباع لكن يخفي بقلبه حنيه لو يظهرها امله الكون بحنيته
"عسكري متقاعد"هو اللي خلف الشغف بقلب السيف،معروف بين الناس دائما

الجدة"انوار بنت محمد بن اصيل ال سِنان"
طيبة وحنونه كثير تحب احفادها كثير والاقرب لقلبها لينا

اول عيالهم"انور بن هذام بن عبدالعزيز بن سلطان ال سِياف"
عكس ابوه بالتمام ورث طيبة امه وحنيته بس وقت العصبيه يظهر هذام الثاني اللي بداخله متزوج بنت خاله غادة

زوجتة"غادة بنت هادي بن اصيل ال سِنان"
حالها حال نفسها مالها بأحد كل همها عيالها وبس.

"الياس بن انور بن هذام بن عبد العزيز ال سِياف"سبق تعريفه

الابن الثاني لانور،"امير بن انور بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
اكثر انسان مزعج بس يبي يلعب ويحب الطيش وحركات العِيال ناسي امر الزواج ولا يفكر فيه،ماننسى هيبته وقت الحضور والجد المزاح له حدود' وهذي الكلمة اللي دائما يتحلى بها،27.

البنت الاولى لانور"ميلا بنت انور بن هذام بن عبدالعزيز"
تدرس اخر سنه جامعه تحب الفله والطلعات والجيات لكن جميلة وجدا محبوبه بسبب شخصيتها الاجتماعية،24

البنت الثانيه والاخيرة لانور"رهف بنت انور بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
تحبب النوم وبشكل مبالغ فيه كل ماشافت روحها فاضيه قالت نوم بس وقت الطلعه لحد يحدها هي اول وحده،21.

الابن الثاني لهذام"محمد بن هذام بن عبدالعزيز بن سلطان ال سِياف"
حاله حال نفسه يهمه اهله وبس بس طيب مايرد لعياله كلمه

زوجتة"اماني بنت مهدي بن سالم ال**"
طيبه ومالها بأحد،خوافه وكثير لو يغيبون عيالها ثواني بكت ماسكتت

اكبر عيال محمد"ايان بن محمد بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
صارم وعصبي شوي ولكن مع اخواته مستحيل يقسى عليهم اجتماعي يحب السفر،."محامي"،29.

الابن الثاني لمحمد"ادم بن محمد بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
ماخله احد بحاله يمشي ويحش بخلق الله خوي خواته لانه نفس جوه،فلاوي ويحب الضحك وطبعا وكما يقول امير'المزح له حدود،مب بكل وقت طبعا بعض الاوقات يجب على الشخص الاحترام،27.

"لينا بنت محمد بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف" سبق تعريفها.

"ايلين بنت محمد بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
اخر همها الدراسة وغيرها تبي بس تسرح وتمرح تموت على المناسبات،تتنفس ذبات،22.

الابن الثالث لهذام"قاسم بن هذام بن عبدالعزيز بن سلطان ال سِياف"
عصبي ويحترق من اي شي عكس اخوانه يسمونه هذام الثاني اخذ انطباع ابوه بكلشيء.

زوجتة"اصايل بنت عزيز بن اصيل ال***"
قليل تجتمع مع اهل زوجها كل وقتها مع اهلها ويهمها فقط عيالها...

الابن الاول لقاسم"سلطان بن قاسم بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
حنونن وكثيير يهمه خواته وبس اللي يزعلهم يكسر رأسه بس وقت الجد يكون حرييقه،28.

الابن الثاني لقاسم"سعد بن قاسم بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
كرييه وجدا ودائما مع امه وقليل الاجتماع مع اهل والده،26.

ملاذ'جهاد'ملاك
"توأم ثلاثي"

"جهاد بن قاسم بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
شخص حاله حال نفسه قريب الابناء عمه واصدقاءه ماله بالبعيد طيب بس يصير مزعج اذا كان يبغا شي،24.

"ملاذ بنت قاسم بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
تحب القراءة بيتوتيه نوعاً ما بس مستحيل تضل بالبيت مادام معها بنات عمها اللي مستحيل يتركونها،24.

"ملاك بنت قاسم بن هذام بن عبدالعزيز ال سِياف"
ملقبه  بـ ملك اختصار اسمها،عكس اختها تماما محد يحدها على الطلعه تكون اول الناس بالسياره تحب القراءة بس مو بكثر ملاذ،24.

البنت الاولى لهذام"جنان بنت هذام بن عبدالعزيز بن سلطان ال سِياف"
حنونه كثير تحب بنات اخوانها كثير تفتخر بكونهم بناتها وبنات اخوانها وتعز اولادها طبعا

"زوجها ماله داعي تعريفه"

الابن الاول لجنان"عبدالله بن عزيز بن اياس ال***"
عصبي ماله خلق شي اغلب وقته منفس بس طَيب،29.

الابن الثاني لجنان"اياس بن عزيز بن اياس ال***"
هذا بس طالع مايشوفونه متهور ويحب الطيش وكثير مثل جو ادم وامير محد يحده،27.

البنت الاولى لجنان"الجوري بنت عزيز بن اياس ال***"
متهورة جدا تحكم على الشخص بدون تفكير لكنها طيبه عنيدة نوعاً ما،23.

اخر العنقود ودلوعة العايلة
"الجود بنت عزيز بن اياس ال***"
كريها وشايفه نفسها ماتطيق احد وماتتقبل نصائح ابدا،20

اخر عيال هذام"وليام بن هذام بن عبدالعزيز بن سلطان ال سِياف"
فلاوي يحب الضحك لا يعامل كـ عم او خال بسبب عمره المقارب لابناء اخوانه واخته صديق البنات،30.

البنت الثانية والاخيرة لهذام"ريما بنت هذام بن عبدالعزيز بن سلطان ال سِياف"
صديقة للبنات فلاويه ومزعجه تحب الطلعات وكثير العقل المدبر للمشاكل وطبعا رئيسة الشله،26.
"ماذكرت اغلب اعمال العيال"

يارقيقُ القلب يافاتنِ الحُسن،ارفق بقلبِ سيفٌ من حجر.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن