-𝐂𝐇1-

3.8K 194 23
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"أخرج من منزلي يا إبن العاهرة"صاح رجل في منتصف الأربعينيات من عمره ، وهو يلقي حقيبة بالية من منزله.

"من فضلك...أعطني المزيد من الوقت وسأدفع الإيجار ، من فضلك"صوت يائس يتوسل أمام الرجل ، لكن الرجل أصم جدًا بحيث لا يسمع أي توسلات.

ألقى الرجل كيسًا ، وأغلق باب منزله أمام الذكر الأقصر بدون أي ظمير.

"هذا الوغد العجوز"لعن الذكر الأقصر عندما سقط الكيس على قدميه.

بعبوس إلتقطه وعندها سقط رعد من السماء السوداء مما جعله يرتعد.

إرتجف الصبي وهو يسحب قلنسوته فوق رأسه ، و صوت رعد آخر جعله يقفز.

مرتجفًا أخرج هاتفه من جيب بنطاله ، وطلب رقمًا.

"هيونغ ، لـ لقد طردني المالك"تمتم بصوت منخفض ، وهو يسير بسرعة راغبًا في الوصول إلى وجهته قبل أن تسوء الأحوال الجوية.

"لا بأس يا جيمين ، فقط عد إلى المنزل ، جي هيون قد وصل بالفعل"

"أنا في طريقي"قال جيمين ، وهو يغلق المكالمة.

سوف يستغرق الأمر ما يقرب من نصف ساعة للوصول إلى منزل هيونغ الخاص به ، لذا قد صلى من أجل الوصول قبل أن يبدأ هطول الأمطار.

إنه لا يستطيع تحمل تكاليف المرض الآن ، لأن لديه الكثير ليتعامل معه.

الآن عليه العثور على غرفة ميسورة التكلفة لنفسه ولأخيه الرضيع ، و عليه أن يجد وظيفة أخرى ، وهو أمر مستحيل لأنه لم يكن لديه أي درجة علمية ، لذا سيكون الأمر صعبًا.

هو يشكر الله ، لأنه لم يحضر أخاه الصغير معه.

فجأة يصدر هدير رعد آخر من السماء ، ويبدو أنه توجه مباشرة على جيمين الذي إهتز جسده.

نظر إلى محيطه المظلم ، وأدرك أنه يقترب من زقاق...زقاق خطير حيث يختبئ البلطجية ورجال العصابات ليلاً ويقومون بعملهم.

لماذا يجب على الهيونغ الخاص به أن يعيش في مكان خطير؟

قلبه يرتجف بالفعل بسبب منتصف الليل وهذا الرعد الدموي ، و الآن عليه أن يعبر هذا الزقاق الخطير!

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن