-𝐂𝐇36-

2.2K 156 20
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"لماذا تريد أن تتحدث عن جي هيون؟"تمتم جيمين ، وهو ينظر إلى زعيم المافيا

"هل فكرت...فكرت في..."

في حياته ، كانت هذه أول مرة يتلعثم زعيم المافيا أمام الأصغر لأنه يواجه صعوبات في معرفة ما يخطط له الأصغر.

"أم...في الواقع نامجون سيخبرك بكل شيء"تمتم الزعيم ، وهو يلتقط زجاجة الماء الخاصة به ليشرب البعض.

تنهد جيون ، وهو ينظر نحو الشخص الأصغر الذي لا يزال واقفًا في مكانه و يعض شفتيه بقلق ، ثم تقدم نحوه ووقف أمامه بحاجب مرفوع.

الأصغر ضائع جدًا في أفكاره ، لدرجة أنه لم يلاحظ وجود زعيم المافيا أمامه لكنه جفل وخرج من أفكاره عندما شعر بإبهامه على زاوية شفتيه يسحب شفته السفلية من أسنانه.

"لا تفعل هذا"همس زعيم المافيا ، وهو ينظر إلى شفتي الأصغر ، حيث وضع كفه على خده وإبهامه على شفته السفلية.

رمش الأصغر بإرتباك ، وهو ينظر إلى زعيم المافيا"هاه؟"

تحولت خدود الأصغر إلى اللون الأحمر ، عندما لاحظ نظرة الزعيم على شفتيه ، و قام مرة أخرى بسحب أسنانه على شفته السفلية دون وعي.

"لا!"زمجر الزعيم بصوت منخفض ، وهو ينظر في عيون الأصغر التي أصبحت رطبة.

تنهد جيون بشدة ، وتراجع خطوة إلى الوراء.

"لا داعي للقلق بشأن أي شيء ، فقط لا تقلق"

إبتعد جيون ، وتوجه نحو صالة الألعاب الرياضية لمواصلة روتينه اليومي.

. . .

لقد أصبح من المستحيل على زعيم المافيا السيطرة على نفسه!

على الرغم من أنه إعتقد في البداية أن جيمين قد يحاول إغوائه بفعلته المغرية ، لكنه لم يجذب أي إهتمام من الأصغر حجمًا و فهم أن هذا مجرد خياله الجامح و أن جيمين بريء جدًا بالنسبة لنوعه.

إن جيون محبط جنسيًا في كل مرة ، ولهذا السبب بما أن جيمين يعيش في قصره ، فهو يحاول دائمًا أن يشغل ذهنه بالأعمال ، لكن الليالي هي الأسوأ عندما لا يستطيع ممارسة الجنس مع الشخص الذي يريده على الرغم من أن الشخص ينام على بعد جدارًا فقط.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن