-𝐂𝐇17-

2.2K 152 17
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

يريد نامجون أن يأخذ الأصغر إلى المنزل ، لكنه لا يستطيع فعل ذلك لأن زعيم المافيا نفسه قال إنه لا يستطيع الخروج من المنطقة بعد توقيع العقد ، لذا أخذه إلى غرفته ، التي بجانب غرفة هوسوك.

في الطريق وجدوا هوسوك قلقًا خارج الباب.

"جيميني! هل أنت بخير؟"سأل هوسوك عندما رأى جيمين يبدو مرعوبًا بجانب نامجون الذي لديه ضمادات ملفوفة حول ذراعه"ماذا حدث؟"

"لا تقلق ، فهو بخير"قال نامجون وهو يومئ برأسه قبل أن يفتح باب الغرفة ويدخل كلاهما إلى الداخل.

عندما أغلق نامجون الباب خلفه ، بكى الأصغر بصوت عالٍ في حضنه.

"إ...إنه شيطان لعين..."تمتم جيمين مع فتح عين واحدة ليتفحص سقف الجدار.

بعد التأكد من إذا كانت هناك أي كاميرا أمنية ، أغمض عينيه مرة أخرى وأسقط رأسه على ذراع نامجون المصاب الذي هسهس لكنه لم يقل أي شيء.

لنقول أن نامجون صُدم عندما سمع الأصغر يشتم ، الأصغر لم يشتم عادةً...حسنًا ، عادةً لم يتم القبض عليه من قبل زعيم المافيا!

شعر جيمين بالفواق ، وهو يبتعد لينظر إلى الهيونغ الخاص به.

"لـ لقد سكب عليّ ماءً باردًا...اللقيط اللعين"إشتكى الأصغر بصوت منخفض ، وهو يشير بعلامات مثل سكب شيء ما على نفسه.

أراد نامجون أن يضحك ، لكنه ضغط على شفتيه معًا.

"لا بأس ، لقد إنتهى كل شيء الآن...سأفعل المستحيل لإخراجك من هنا"قال نامجون ، وهو ينظر إلى الأصغر.

"لكنه قال أنني لا أستطيع...لقد وقعتُ العقد بالفعل"عبس جيمين وهو ينظر إلى الهيونغ ، وفجأة أغمض عينيه وعقد حواجبه معًا"هل يعرف جين هيونغ ما تفعله؟"

إبتلع الأكبر قبل أن يومئ برأسه عندما رأى تعبيرات جيمين المحبطة.

"لهذا السبب ، نطلب منك باستمرار أن تعيش معنا ، حتى لا يتعرض كلاكما لأي خطر"قال نامجون بجدية.

"لكنكما تخفيان الأمر عني"تذمر جيمين ، وهو يقلب عينيه.

"جيمين نحن لم نكن نريد إخافتك"تنهد نامجون بإحباط"ولكن لا يهم الآن ، أعرف ماذا سيفعل جين معي بمجرد أن يعرف كل شيء"

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن