-𝐂𝐇22-

2.3K 151 5
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"يا إلهي يا جيون ، إعتقدت أنهم كانوا من عصابة محلية فقط"أطبق تايهيونغ فكه مختبئًا خلف أحد الرفوف ، بينما كان يتحدث من خلال السماعة المثبتة على أذنه.

"لقد أمرتك بإحضار بعض الرجال ، لكنك أتيت وقفزت مثل البطل اللعين!"صرخ جيون الغاضب ، وهو ينظر إلى الخارج ليرى ما إذا كان هناك أي رجال موجودين هناك من تلك العصابة"لا أعتقد أنهم محليون ، اللعنة!"

نظر تايهيونغ عبر الجدار الزجاجي ، فقط ليرى بعض الرجال يقتربون من سيارة جيون.

"كيم ، إتصل بالدعم! علينا التأكد من عدم هروب أحد!"أنهى جيون المكالمة متجهًا نحو سيارته.

أتصل تايهيونغ بمين يونغي لتنظيف اللقطات التي كانت على وشك الوصول إلى المنطقة ، قبل الخروج متباهيًا ببندقيته التي نفد منها الرصاص.

إرتفع رأس جيمين نحو النافذة ، عندما رأى الرجل ذو القناع يقترب منه ، وبسرعة عانق شقيقه النائم بقوة بينما تسارعت نبضات قلبه.

لماذا بحق الجحيم يتجهون نحو سيارة جيون؟

يمكن سماع دوي عالٍ عندما أطلق رجل النار على النافذة ، لكنها لم تتعرض لأي خدش لأنها سيارة جيون المضادة للرصاص!

حاول الرجل فتح الباب ، لكن السيارة مغلقة بإحكام.

نظر جيمين حوله داخل السيارة ، ليجد ما إذا كان هناك أي أسلحة في السيارة حتى يتمكن من حماية نفسه ، و لحسن الحظ وجد بندقية تحت مقعد جيون.

إتسعت عيناه عندما إلتقط البندقية ، ولكن صوت إرتطام لفت إنتباهه فأدار رأسه بسرعة ليرى رأس الرجل الملطخ بالدماء ينزلق على النافذة.

صرخ جيمين بصمت ، بينما إتسعت عيناه وهو ينظر إلى المشهد المروع.

لقد حطم جيون رأس الرجل على النافذة الزجاجية!

مسح جيون الدم من نافذة سيارته وهو يلعن ، ثم مشى نحو مقعد السائق و مسح الدماء من وجهه ويديه في منشفة زرقاء داكنة.

"سأغادر يا كيم! الدعم هنا لذا تأكد من الحصول عليهم جميعًا!"تمتم زعيم المافيا ، قبل أن يلقي سماعة الأذن بعيدًا.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن