-𝐂𝐇39-

2K 157 16
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

سقط جيمين على صدر زعيم المافيا بقوة ، وكان قلبه ينبض بعنف على صدره ، و سارت الرعشات إلى عموده الفقري ، بينما تتحرك شفاه الزعيم برشاقة على شفتيه.

قام جونغكوك بمص شفتيه بشدة ، بينما إنحنى للخلف للحصول على بعض الدعم ، ثم سحب جسد الأصغر عليه.

إهتزت ركبتي جيمين عندما ترك كل ثقله على زعيم المافيا ، و إحمرت خديه بسبب القبلة الساخنة.

"آه..."تأوه الأصغر كما لو تم عض شفتيه.

"اللعنة، أريد أن أقبلك مرارًا وتكرارًا"تمتم جيون بلا خجل ، بينما إرتسمت إبتسامة على شفتيه"هل أعجبك ذلك يا فراشتي؟"

أخيرًا ، نادى جونغكوك الأصغر بالإسم اللطيف الذي يحتفظ به في قلبه.

رمش جيمين بإرتباك عند سماع الإسم ، وهو ينظر إلى زعيم المافيا.

[ فراشتي... ]فكر الأصغر في نفسه ، و إتسعت عيناه عندما أدرك أن زعيم المافيا يقصده.

إندفع الدم عبر خديه ، وهو يعض شفته السفلية.

ألصق جيون شفتيه مرة أخرى بشفتي جيمين ، وسحبها من بين أسنانه.

"كم مرة قلت لك ، لا تفعل ذلك!"يبتسم"أنت حلو"

إختنق جيمين من لعابه وهو يسعل ، و حاول الوقوف ، لكن مرة أخرى أوقفه الزعيم الذي لف ذراعه حول جلده الناعم تحت سترته.

"سـ سيد جيون...ماذا تفعل؟"شعر جيمين بقشعريرة في جميع أنحاء جسده وهو ينظر إلى زعيم المافيا الذي رفع حاجبه.

"هل تريد مني أن أفعل ذلك مرة أخرى؟"سأل جيون بشكل مريح ، كما رأى الأصغر يحمر خجلاً بغزارة.

"أنـ أنت مصاب ، ومن المفترض أن ترتاح"همس جيمين ، وكان على وشك أن يعض شفتيه مرة أخرى ، لكنه لم يفعل.

"لا أستطيع أن أفعل ذلك!"

عندما عاد زعيم المافيا إلى رشده ، أصبح دمه يغلي وهو يتذكر كيف كان هؤلاء الناس يتبعونه ويحاولون قتله.

إذا لم يكن جيمين وجي هيون معه ، لكان قد علمهم درسًا كي لا يعبثون مع جيون مرة أخرى!

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن