-𝐂𝐇27-

2.1K 137 4
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"إنه مستقر الآن ، يمكنكم مقابلته"أبلغ الطبيب ، وإنحنى قبل أن يبتعد.

تنهد جين بشدة ، ونظر إلى نامجون للذي بدا قلقًا بعض الشيء.

"يجب أن تمضي قدمًا وتقابله ، أنا يجب أن أتحدث مع الزعيم"يقول نامجون ، و الأخير يتجه بعيدًا.

توجه نامجون إلى حيث كان متأكدًا من أنه سيجد زعيم المافيا ، وطرق باب مكتبه المفتوح قليلاً.

"أدخل"

لقد رأى يونغي واقفًا بالفعل في المكتب ، وهو يعطي بعض المعلومات للزعيم الذي كان عابسًا وينظر بعمق إلى الأوراق الموجودة على الطاولة.

إنحنى نامجون قليلاً ، عندما إلتقت عيناه بزعيم المافيا.

"لقد صدمت أيضًا ، بعد قتل جميع لي ، إستولى والدك على الأسلحة والأموال غير المشروعة ولم يبق لدى لي أي شيء ، لذلك إنه أمر لا يصدق إلى حد ما كيف تمكن من تعيين حراس وكل شيء ، هناك شيء آخر لا نعرفه"شرح يونغي بتكاسل ، بينما فحصت عيناه جهاز الآيباد.

"الزعيم جيون...هل أنت متأكد من أنه لم يتبق أحد في عائلة لي سوى لي تيمين؟"

بعد سماع سؤال نامجون ، نظر زعيم المافيا إليه و أراد أن يطلب منه شيئًا آخر ، شيئ يتعلق بشخص ما ، لكنه إحتفظ بالرغبة في نفسه وهز كتفيه بلا مبالاة.

"في سجلاتنا ، والدي قتل الجميع غير تيمين منذ أن كان خارج البلاد ، لقد حاولنا تعقبه لكن الأمر لم ينجح! لا يمكنه فعل هذه الأشياء بمفرده ، لابد أن هناك شخص ما خلفه و يعينه على هذه الأمور"

أومأ الإثنان الآخران برأسهما ، متفهمين إياه جيدًا.

"هذا ما كنت أفكر فيه ، ولكن من هو الشخص الذي يريد العبث معك؟"سأل يونغي ، وهو مقطب حاجبيه وهو يحاول التفكير ، لكنه لم يعرف الإجابات"يا زعيم ، هل بصق هؤلاء الرجال شيئًا؟"

يصبح فك جونغكوك منقبضًا ، وهو يسمع عن هؤلاء الرجال الذين هاجموا متجر الحلوى وتم أسرهم في قبو التعذيب.

هز زعيم المافيا رأسه ، وحول إنتباهه نحو نامجون.

"أخبر تايهيونغ بقتلهم!"أمر زعيم المافيا.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن