-𝐂𝐇4-

2.7K 160 42
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

قام زعيم المافيا بتأليف هيكله ، حيث لم يمزق بصره عن الصبي ذو الملامح الملائكية.

لماذا يبدو بريئًا ونقيًا جدًا؟

ولكن ماذا يفعل هنا؟

يجب أن يكون في المنزل ، ألم يصب؟

يمكن لـ جيون رؤية الضمادة الصغيرة على جبهته!

إنتظر...لماذا يهتم؟

لقد رآه الآن وهو بخير ، ولا ينبغي عليه الآن أن يفكر فيه مرة أخرى.

تحرك شيء ما بداخله عندما إبتعد الصبي وهو يتمايل في وركيه ، أو كان في ذهنه فقط أنه يستطيع رؤية مؤخرته المثالية.

تنهد زعيم المافيا وهو يتجنب نظراته ، ولكن بعد بضع ثوان خانته عيناه و إلتصقت بنفس الشكل.

إمتص نفسًا عميقًا عندما نظر بإهتمام إلى الصبي الذي يقف هناك متكئًا على المنضدة ، وهو يزم شفته السفلية في عبوس.

بالطبع هو زعيم مافيا شرس ، لذا لن يطلق عليه الناس إسم لوسيفر إذا لم تكن هالته تصرخ بالخطر!

لكن الصوت الخافت في ذهنه ، قال إنه لا يريد أن يخاف الصبي منه.

لقد رأى كيف وضعت يدا الصبي المرتجفتين الصينية على طاولته ومرة ​​أخرى دوى صوته العسلي في أذنه وهو يسأل إذا كان يحتاج إلى أي شيء آخر ، لكن رائحة الطعام ملأت حواسه وجعلته ينسى كل ما حوله.

تقرقر معدته ، بينما كان يلتقط زوجًا من عيدان تناول الطعام.

"كم هو وقح"

إنعطف رأس زعيم المافيا بسرعة نحو الصبي ، عندما سمع تلك الكلمات!

يمكنه رؤية الصبي ينظر إليه بعبوس ، قبل أن تتسع عيونه عندما يدرك أنه قد سمعه.

"ماذا قلت؟"حاول جيون أن يخفض صوته ، ولكن كعادته كان الصوت عميقًا وعاليًا للغاية مما جعل الصبي يرتعش.

"لقد قـ قلت إستمتع بالوجبة"إنحنى الصبي عدة مرات ، وهو على وشك الاستدارة.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن