-𝐂𝐇45-

1.9K 123 6
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

أطلق جيمين النار على يد أحد الرجال ، بينما كان يختبئ خلف الأريكة.

حاول الحراس إيقاف هؤلاء الرجال ، لكن جيمين يعلم أنهم لا يستطيعون إيقافهم لفترة أطول لأنهم أصيبوا بالفعل بسبب الإنفجار.

أخبره جونغكوك أن يتصل بـ يونغي إذا حدث شيء ما ، لكن لم يكن لديه الوقت للقيام بذلك عندما كانوا أمامه وأسلحتهم تشير إلى رؤوس الأعداء.

"جيمين!"صرخ تايهيونغ وهو يدفع الرجل الذي كان على وشك مهاجمته من الخلف"اللعنة!"

قفز المزيد من الرجال داخل القصر وحطموا النوافذ الزجاجية وحاصروا الحراس!

لو كان الأمر قد حصل سابقًا ، لـ كان جيمين قد جفل بشدة  ، ولكنه الآن إعتاد على سماع صوت الرصاص بعد أن عاش مع لوسيفر الذي قام بتدريبه شخصيًا.

عليه أن يقاتل من أجله!

عليه أن يقاتل من أجل نفسه!

هز لم يعد ضعيفًا بعد الآن!

إبتسم تايهيونغ وهو ينظر إلى هؤلاء الرجال الذين يأتون داخل القصر ليواجهوا موتهم ، و بالطبع لم يكونوا قادرين على كسر أمن قصر جيون إذا كان جيون نفسه لا يريدهم داخل قصره.

خرج رجل في أواخر العشرينيات من عمره من السيارة ، وهو ينظر بإهتمام إلى قصر جيون ، ويفكر بـ كيف سيكون كل شيء ملكًا له بعد أن يقتل كل الحراس.

تسللت إبتسامة متكلفة على شفتيه المطلية باللون الأحمر ، وهو يسير نحو المدخل بينما يرتب معطفه الطويل وقبعته ذات اللون البني الداكن المتطابقة مع حذائه.

"لي جاي كيونغ!"تمتم تايهيونغ عندما رأى الرجل ، ولثواني فقد تركيزه على هؤلاء الرجال الذين يهاجمونه.

مستغلين حالته الصادمة، حاصرت مجموعة الرجال تايهيونغ ممسكين بذراعيه وياقته.

"اللعنة!"تمتم تايهيونغ من خلال أسنانه ، وهو يتأرجح في قبضتهم.

توقف جيمين عن خنق أحد الرجال ، عندما لاحظ الوجود الجديد في غرفة المعيشة.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن