-𝐂𝐇26-

2.2K 150 18
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

توقفت العديد من السيارات بالقرب من منزل كيم ، وإندفع الحراس خارج السيارة وأسلحتهم في أيديهم.

يفتح نامجون باب السيارة بعنف ، و يركض داخل منزله فقط ليرى أن كل شيء على ما يرام ، ولا شيء في غير مكانه.

توقف وهو عابس ، وبعده هرع الجميع داخل منزله ، بينما بقي بعض الحراس في الخارج.

"ماهذا بحق الجحيم؟"تأوه نامجون ، وهو يمسح وجهه المتعرق بأكمامه.

إن قلبه ينبض بقوة في صدره ، وكأنه على وشك الخروج.

نظر حوله في المنزل ، وتوقف عقله عن العمل.

ماذا يجب أن يفعل؟

"جي جين"نادى بصوته المرتعش ، بينما كان يسير في الداخل لتفقد الغرف"جيمين ، هل أنت هناك؟"

فتح باب غرفة جيمين وجي هيون ، لكنها فارغة!

تنفس نامجون بعمق ، وهو يتجه نحو غرفته ليتفقدها لكنها فارغة أيضًا!

رن هاتفه ، فأجاب على الفور.

"لا لا...إنهم ليسوا هنا"أجاب في الهاتف ، وهو يبدو هامدًا.

العالم من حوله يدور ، لذا إتكأ بظهره على الحائط فسقط الهاتف من يده.

"السيد كيم ، هل أنت بخير؟"سار حارس قلق نحو نامجون وسأل.

حاول نامجون التفكير وهو يهز رأسه لطرد الحراس ، و عندها دخل حارس آخر إلى الداخل وهو يلهث بشدة.

"لقد قمت بفحص الفناء الخلفي وحول المنزل ، ولم يكن هناك أي شيء مريب ، لقد حاولوا الهجوم ولكن يبدو أن حراسنا قضوا عليهم قبل أن يتمكنوا من فعل أي شيء آخر"أبلغ الحارس أثناء الركوع"هل لديك أي قبو أو غرفة سرية في منزلك حيث يمكننا العثور على زوجك؟"

عندما سمع ذلك ، إتسعت عيون نامجون وهو يتذكر شيئًا ما.

"غرفة سرية"تمتم نامجون بينما كان يركض داخل غرفته ، وتبعه الحراس أيضًا"لنقل هذه الطاولة بعيدًا!"

بينما كان الحراس يساعدونه في تحريك الطاولة ، قام نامجون بإزالة السجادة الحمراء الجميلة من الأرض قبل أن يطرق الأرضية الخشبية بقسوة ببندقيته ، ورداً على ذلك سمع صوت رصاصة من الداخل.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن