-𝐂𝐇25-

2.1K 128 16
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"ماذا بحق الجحيم؟ كيف يمكنه أن يطردك لمجرد أنك أضفت الكثير من الملح في الطبق ، هذا هراء"سخر جين ، وهو يقلب عينيه.

يقضم جيمين شفته السفلية ، وهو يتذكر سبب طرده و كيف أطلق النار على ذلك الرجل.

"أنا أقول لك هذا هراء ، إنسَ الأمر ، ليس عليك أن تعمل بعد الآن"إنصرف جين وهو يلوح بيديه.

"لكن يا هيونغ ، لا أستطيع...يجب أن أجد وظيفة في أسرع وقت ممكن"تمتم جيمين ، وهو يسند رأسه إلى الخلف على الأريكة و يتنهد بتكاسل.

"ألن تفعل!"أمر بالتحديق بشدة في الصبي الذي أغمض عينيه متجاهلاً جين"أنت شقي!"صر على أسنانه.

.

.

.

"لم يكونوا مجرد بلطجية محليين ، بل تم إرسالهم من قبل عصابة أخرى"أبلغ يونغي زعيم المافيا الذي كان واقفًا بالقرب من النافذة و ينظر للخارج بإتجاه الغابة.

"لست متأكدًا ولكن أعتقد أنني أعرف من أرسلهم"أضاف يونغي تحت أنفاسه ، لأنه غير متأكد مما إذا كان يجب أن يخبر جيون أم لا.

"إذا لم يكونوا بلطجية محليين ، فقد يخلق ذلك مشاكل ، لقد رأوني و..."توقفت كلمات جونغكوك فجأة ، عندما تذكر أنهم رأوا جيمين وإبنه أيضًا!

إذا لم يكونوا مجرد بلطجية محليين ، فمن المؤكد أنهم سيحاولون العثور عليه!

"ما زلت أحاول العثور على من أرسلهم ، لقد قمت بمسح كل مقطع من تلك المنطقة ، ولكن أعتقد أنه يجب عليك إستجوابهم"

ظل زعيم المافيا صامتًا ، وغادر يونغي غرفة مكتبه بعد عدم تلقيه أي رد.

وضع زعيم المافيا سيجارة بين شفتيه المتشققتين ، وأشعل العصا بالولاعة ، وأخذ نفسًا عميقًا ليدخل الدخان السام إلى رئتيه.

إنه لا يزال يفكر في الصبي الذي أفقده عقله مؤخرًا.

إنتظر ماذا لو حاول هؤلاء الأوغاد تعقب فراشته؟

أخذ نفسًا عميقًا قبل أن يسحق السجارة تحت حذائه ، وأخرج هاتفه من جيب بنطاله وطلب رقمًا.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن