-𝐂𝐇18-

2.2K 149 20
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"لماذا يريد رؤيتي؟"سأل جيمين بصوت خافت ، و شعر بساقيه ترتعش بينما كان يمشي بجانب المدرب.

نظر جيمين إلى المدرب عندما لم يحصل على أي إجابة.

تايهيونغ هز كتفيه فقط ، وتابع السير نحو مكتب الزعيم"فقط لا تكذب بعد الآن"

عض جيمين شفتيه ، وهو ينظر إلى تايهيونغ.

يبدو أن الجميع يعرف ما حدث الليلة الماضية!

هز الأصغر رأسه ، لأنه شعر بأن دواخله مثل الجيلي ، و أمسك حاشية سترته بكفيه الصغيرتين.

على الرغم من أن درجة الحرارة باردة ، ولكن كفيه تتعرقان لسبب غير معروف ، و دقات قلبه ثابتة ولا يستطيع الشعور بها.

الليلة الماضية لم ينم جيدًا   وبمجرد أن إستيقظ من نومه القصير ، حصل على أخبار مفادها أن زعيم المافيا يريد التحدث معه في مكتبه.

توقفا أمام الباب الخشبي الداكن قبل أن يطرق تايهيونغ مرة واحدة ، ثم سمعا صوتًا عميقًا من الداخل.

ترتجفت ساقاه مرة أخرى عندما يسمع صوت الزعيم ، ويختبئ خلف تايهيونغ الذي دخل المكتب.

"أين هو؟"كان هذا أول سؤال يخرج من فم جيون.

يبتعد تايهيونغ من أمام جسد جيمين النحيل ، ليكشفه أمام زعيم المافيا الذي ينظر إليه من الأعلى إلى الأسفل.

شعر جيمين بأنه عارٍ تحت أنظار الرجل!

ضحك زعيم المافيا ، وهو يوجه نظره من الأصغر الخائف.

"لهذا السبب كنتم تخفونه عني؟"سأل جونغكوك بسخرية ، وهو ينظر إلى تايهيونغ الذي ضغط على شفتيه بخط ضيق وأومأ برأسه.

"حسنًا..."يقف زعيم المافيا من كرسيه و يسير نحو الأصغر الذي يرتجف في مكانه.

ينظر تايهيونغ إلى زعيم المافيا ، و يتساءل.

لماذا يشفق الزعيم على الصبي؟

هل هو بسبب نامجون؟

تايهيونغ في حيرة!

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن