-𝐂𝐇8-

2.3K 139 4
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

أسلاف جيون قساة ، ولكن إذا قارناهم بـ جيون جونغكوك فإنهم لا شيء.

جيون جونغكوك هو لوسيفر الذي شهد ، و لا يوجد شخص نجا تحت رحمته.

بعد وفاة جده تولى والده المنصب ، ودربه تحت أعينه ، حتى أصبح أكثر قسوة يومًا بعد يوم.

لم تكن والدته سعيدة بكل هذا ، لأنها أرادت أن يكون جونغكوك رجلاً صالحًا لكن الصبي تحول عكس ذلك ، و ألقت باللوم على زوجها لأنه جعله وحشًا ، لكنها لم تجدي كرهًا له.

إن جونغكوك هو الوحيد الذي قبلته كيفما كان.

توفيت والدته عندما بلغ 14 عامًا بعد أن سممها شخص ما ، و تعهد والده بالعثور عليهم وتقطيعهم إلى قطع ، لكنه لم ينجو لفترة أطول بعد أن فقد زوجته.

تحمل جونغكوك مسؤولية العثور عليهم وقتل كل منهم و قد نجح ، لكنه لم يتبق سوى شخص واحد ، وهو لي تيمين.

يحاول حراسه العثور عليه منذ عام ، لكنهم لا يجدونه لأن الرجل إختفى فجأة.

ولكن أين سيذهب؟

يجب عليه أن يكون ضيفًا في قبو جيون ، لكي لا يتمكن من الهروب إلى الأبد!

"السيد جيون هذه قائمة المتدربين الجدد"قام رجل بمد ملفات سميكة نحو زعيم المافيا الذي نظر إلى الرجل بملل.

"أرسل هذه الأوراق إلى كيم"نظر زعيم المافيا بعيدًا عن الرجل الذي إنحنى وكان على وشك المغادرة"هل تستطيع تعقب حراسنا؟"

"في الواقع ، كنت على وشك إخبارك أن شخصًا ما دمر أجهزة التتبع"قال الرجل بتوتر.

توقف جيون عن القيام بعمله ، ونظر إليه بتعابير غير قابلة للقراءة ، لكنه فقط أومأ برأسه وغادر الرجل.

"أين أنت بحق الجحيم يا لي تيمين!"تأوه زعيم المافيا ، وهو يضرب كفه على الطاولة.

.

.

.

"دعنا نذهب"

خفق قلب جيمين ، عندما فتح نامجون باب سيارته المرسيدس السوداء.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن