○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
"جي هيون يصبح شقيًا يومًا بعد يوم ، وأنت تفسده كثيرًا"جيمين يعبس ، وهو يسحب شعر جونغكوك بخفة.
هو الآن في غرفته وظهره يستريح على اللوح الأمامي للسرير ، بينما رأس جونغكوك يستريح على حضنه بعينين مغمضتين.
يفتح جيون عين واحدة ليلقي نظرة نحو الطفل ، وتتجه أنظار جيمين أيضًا إلى جي هيون الذي يجلس على السجادة الرقيقة ويلعب بالألعاب الإلكترونية من حوله ومعظمها مكسورة لأنه يحاول إخراج المغناطيس من الداخل.
"جي هيوني لا!"حاول جيمين أن يوبخ أخيه الصغير عندما رأه يحطم بوحشية السيارة التي أرسلها جين كـ هدية ، لكنه أغلق فمه بسبب نظرة زعيم المافيا.
يحدق جي هيون في السيارة عندما لم يتمكن من كسرها بشكل صحيح ، ويمكنه رؤية المغناطيس الأسود يطل من الداخل ، لكنه لا يخرج.
يزم شفتيه بعبوس ويقف من الأرض مع السيارة ، قبل أن يمشى نحو الثنائي اللذان يستمتعان بوجود بعضهما البعض ، حسنًا ، فقط جونغكوك هو من يستمتع بخلاف أن تركيز جيمين فقط على سلوك جي هيون الفظ.
وقف جي هيون بجانب السرير وهو يحاول التسلق ونجح ، ثم سحب يد زعيم المافيا الذي فتح عينه مرة أخرى ليجده يجلس بجانبه بشفتين منتفختين.
أظهر الطفل السيارة لـ جونغكوك الذي تنهد بشدة وهو يمد ذراعيه ، وأخذ السيارة ومزق البلاستيك أكثر ، ثم سحب المغناطيس بسهولة وأعطاه لـ جي هيون الذي قفز عليه وهو يقبل أنفه وخديه.
"وقت النوم"قام جيون بلف ذراعه الموشومة حول جسد الطفل ، تمامًا كما يفعل جيمين معه.
أطلق جي هيون أنين بينما كان يتلوى في قبضة جونغكوك الذي ضحك بصوت عالٍ وهو ينتقل من حضن جيمين إلى الجانب الآخر من السرير دون أن يترك الطفل.
تثاءب جيمين بتعب وهو ينظر إلى أخيه الذي ينظر إليه بعيون مليئة بالأمل لمساعدته ، لكنه تجاهله وإستلقى على السرير بشكل مريح.
"هيونغي! هيونغي!"تمتم جي هيون ، وهو يهز جسد جونغكوك بكل قوته "كوكي!"
فتح جونغكوك عيونه ، وبدأ قلبه ينبض بشدة ، فقط بسبب هذا الطفل.
على الرغم من أن جي هيون كان يناديه بـ 'كوكي' مند الأسبوع الماضي ، إلا أن قلبه لا يزال ينبض بشكل أسرع عند سماع الإسم اللطيف.
كانت والدته تناديه بـ كوكي أيضًا عندما كان طفلاً ، لكن لا أحد يعرف ذلك.
بإبتسامة طبع بعض القبلات على وجه جي هيون ، الذي عبس بحزن وهو ما لم يعجب جونغكوك!
جلس جيون على الفور على السرير مع جي هيون بين ذراعيه.
"ماذا يريد طفلي؟"سأل وهو يضع أنفه في رقبة الطفل.
"أريد أن ألعب"تمتم جي هيون ، وهو يعلم جيدًا أن جونغكوك لا يمكنه رفضه.
"حسنًا ، لكن لا تصدر أي ضجيج وإلا سيستخدم أخيك مهاراته في الملاكمة معي ، وربما يجعلني دمية للتدريب"همس جونغكوك بصوت منخفض وهو يضحك بخفة في أذني جي هيون الذي لم يفهم شيئًا ولكنه ضحك وهو يظهر أسنانه.
الساعة الآن 3:30 صباحًا حيث من المفترض أن ينام الجميع ، ولكن جونغكوك وجي هيون لا يزالان جالسين على السجادة الناعمة على الأرض وجميع الأجهزة الإلكترونية تحيط بهما.
جي هيون الذي يجلس في حضن جونغكوك ، يغفو بين الحين والآخر ، بينما نجح الآخر في إخراج جميع المغناطيسات من داخل الألعاب وقام بإصلاحها مرة أخرى حتى لا يضطر في الصباح إلى مواجهة غضب شخص ما.
"كوكي..." تثاءب جي هيون وهو يعانق جونغكوك الذي دفع كل شيء بعيدًا ووقف ، وعندما إستدار ، صرخ.
زعيم المافيا صرخ!
هل يمكنك تصديق ذلك؟
من لا يخاف من أحد ، صرخ!
رفع جي هيون وجهه على الفور من كتف جونغكوك ، ثم أخفى وجهه مرة أخرى بعد أن وجد شقيقه يقف على بعد قدمين فقط ويده على وركيه وتعابيره غاضبة.
أغمض جونغكوك عينيه وهو يحاول أن يظهر وكأنه يمشي أثناء النوم ، ثم ألقى جسده على الفور على السرير، وإحتضن جسد جي هيون الصغير بإحكام.
.
.
.
.
"إنه المشي أثناء النوم"قال جيون وهو يحشو فمه بالخبز المحمص ، محاولاً تجنب إستجواب جيمين.
سخر الأصغر عند سماع عذر زعيم المافيا.
"أوه؟ مع جي هيون؟"سأل جيمين ، وهو يعبس.
بدلاً من الرد ، قام زعيم المافيا بسحب الأصغر على حجره.
"هل ستتوقف عن طرح الأسئلة؟"أمسك جونغكوك بذقن الأصغر و أدار وجهه نحوه ، ثم إتقلت نظراته إلى شفتيه.
تنهيدة طويلة تركت شفاه الأصغر وهو يتقدم للأمام ، و عندما كان جونغكوك على وشك تقبيله ، يدفع جيمين صدره و يهرب وهو يضحك.
يتبع...
♡
أنت تقرأ
『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』
Romance《مكتملة》 『 جيون جونغكوك هو زعيم مافيا مخيف , وبارك جيمين يعمل كـ قاتل له في قاعدة تدريبه دون علمه. ولكن ماذا سيحدث عندما يعرف زعيم المافيا قاتله الضعيف؟ "همم؟ من أنت؟"سأل زعيم المافيا ، وهو يخرج بندقيته السوداء اللامعة من جيبه ويديرها بأصابعه الموشو...