-𝐂𝐇44-

2.3K 150 11
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

تنهد جيمين بتعب وهو جالس على حافة السرير ، و ينظر إلى زعيم المافيا الذي يحشو ملابسه بعناية في الحقيبة الكبيرة.

على الرغم من مرور يومين ، لا يزال جيمين يشعر بالقلق بشأن شيء ما.

"لا تكن هكذا يا فراشتي"

أغلق جيون الحقيبة ووضعها في زاوية الغرفة ، قبل أن يسير نحو جيمين.

جي هيون ليس في الغرفة وإلا فإنه بالتأكيد سيسحب الحقيبة هنا وهناك في الغرفة.

بناءً على طلب جونغكوك ، هوسوك و تايهيونغ سيبقون مع جيمين في غيابه ، لأنه يثق في تايهيونغ أكثر من أي شخص آخر ، وكذلك الحال مع نامجون ويونغي ، لكن نامجون سيرافقه ويونغي لديه بعض الأمور المهمة.

هو يؤمن بقوة تايهيونغ ، بالإضافة إلى أنه قام بتدريب فراشته على كسر بعض أطرافه أيضًا.

"أشعر بشيء غريب ولا تسألني لماذا ، لأنني لا أعرف السبب"يشتكى جيمين مرة أخرى ، ويخفي وجهه في بطن جونغكوك وفوق سترته الواقية من الرصاص.

داعب زعيم المافيا شعره الناعم ، بينما إنحنى ووضع شفتيه على شعر جيمين الناعم.

لقد خفق قلبه بشكل أسرع مع الكلمات التي أراد أن يقولها لـ جيمين منذ وقت طويل!

إنه متأكد من أن الأصغر يريد سماعهم أيضًا!

لماذا يصعب عليه أن يقول ذلك؟

لم يعتقد أبدًا أنه بين الإنتقام من لي ، ستتغير حياته بشكل جذري.، ولم يفكر أبدًا في أنه سيعتز بشخص ما كما يفعل الآن!

لم يعتقد أبدًا أنه يريد حماية شخص ما على حياته!

لقد كان أنانيًا ولا يزال أنانيًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بهذا الشخص الثمين يمكنه تجاوز أي حدود.

لقد أدرك أن جيمين له تأثير كبير على حياته بشكل إيجابي ، وأنه لا يزال لديه مشاعر وكل هذا يحدث بسبب جيمين.

بسبب جيمين يمكنه الشعور بالمشاعر الآن!

لا يمكنه الإنتظار أكثر!

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن