-𝐂𝐇6-

2.4K 143 14
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"لماذا إتصلت بي يا جيمين؟"سأل نامجون ، مع أخذ كرسي أمام الأصغر الذي إبتلع.

"نامجون هيونغ أنا...أنا جاهز للعمل"نطق الأصغر بصوت منخفض ، مما أثار صدمة الأكبر.

"جيمين! لا أستطيع أن أسمح لك بفعل ذلك ، إذا علم جين بهذا فسوف يقتلني" قال نامجون بصوت خافت ، وهو يراقب محيطهم.

منذ أسبوع ، إتصل جيمين سرًا بـ نامجون وسأله عما إذا كان يمكنه الحصول على أي وظيفة.

و  بعد سماع توسلات جيمين وصرخاته ، أخبره نامجون أنه سيفعل شيئًا ما ولكن الصبي مصمم جدًا على ذلك ويستمر في الإتصال به بحثًا عن وظائف.

بعد أن سئم نامجون من الصبي وافق على مقابلته في مطعم قريب من منزله ، لكنه لم يعرف كيف يخبر الأصغر أنه ليس لديه أي وظيفة محترمة.

"هيونغ ، لن أخبر جين هيونغ بأي شيء عن هذا الأمر ، أعدك ، سأحاول إستئجار شقة حيث سأعمل حتى لا تقلقوا عليّ ، وبعد عام يجب أن أضع جي هيون في المدرسة أيضًا ، يرجى تفهم ذلك ، أنا لا يمكنني دائمًا الإعتماد عليك وعلى جين هيونغ"قال جيمين وهو ينظر بحزن.

تنهد الأكبر بشدة ، وهو يهز رأسه.

إنه لا يعرف أي وظيفة ، هو فقط يعرف كيفية إستخدام المسدسات والأسلحة التي يبعد عنها جيمين.

الصبي بريء ونامجون يعرف إذا حصل أي شيئ له فسوف يقتله جين ويدفنه في الفناء الخلفي لمنزلهم.

"جيمين أنت مجرد طفل ولا تحتاج إلى أي وظيفة ، الآن يجب أن تستمر في دراستك ، سأساعدك في ذلك و لا داعي للقلق بشأن وجي هيون..."توقفت كلمات نامجون عندما سمع شهقة قادمة من الصبي.

"هيونغ أعلم ذلك...وأنا ممتن جدًا لأن لدي أشخاصًا في حياتي أعتمد عليهم عندما أحتاج إليهم ، لكنني أريد أن أكون مستقلاً...وجي هيون هو مسؤوليتي ،  أرجوك تفهم يا هيونغ ، يمكنني الإعتناء بنفسي"

بكى جيمين ، لأنه يعلم أن نامجون لا يتحمل رؤيته بهذه الطريقة.

"حسنًا ، حسنًا ، أنا أعرف وظيفة ، لكنها خطيرة..."يبتلع الأكبر ، ولا يعرف كيف يستمر"إذا عرف جين سيقتلني يا جيمين ، أريدك أن تعمل حيث أعمل حتى أتمكن من مراقبتك ، الأمر خطير!"

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن