-𝐂𝐇19-

2.4K 144 6
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"لا، ستستمر في الحصول على التدريب ، إنها مجرد عطلة صغيرة"أعلن نامجون قبل تشغيل السيارة و الخروج من منطقة جيون مع جيمين الذي يجلس بصمت على مقعد الراكب.

إنه أمر صعب!

لقد إنقلبت حياته رأسًا على عقب ، ولكن ليس بطريقة جيدة!

حصل على وظيفة براتب جيد ، ولكن حياته معرضة للخطر في كل ثانية!

تنفس جيمين بشدة وهو ينظر إلى خارج النافذة.

كان يعلم أن الأمر لن يكون سهلاً بالنسبة له لكنه عليه يفعل ذلك ، حسنًا ، لن يكون لديه أي خيار ، أليس كذلك؟

عليه في نهاية المطاف ، أن يقبل ما هو مكتوب في قدره!

"جيمين إستمتع بالأيام التي ستقضيها مع جي هيون وجين ولا تفسد الأمر بالتفكير فيما سيحدث أو أيًا كان ما حدث ، لا يمكننا تغيير أي شيء الآن ، أنا آسف لأن هذا بسببي"

الأصغر يمكنه رؤية عيون نامجون المذنبة.

أومأ جيمين برأسه ، بينما إتكأ على مقعده وأغمض عينيه للحظة.

هو لا يستطيع أن ينسى ما حدث!

كيف يمكنه ذلك؟

إنه مثل كابوس بالنسبة له!

لقد حصل على وظيفة مع المافيا ، وهو قطة خائفة!

لقد كان سابقًا يرتجف كلما رأى أي أخبار تتعلق بالمافيا ، والآن إنقلبت الطاولة وأصبح يعمل تحت قيادة زعيم المافيا جيون جونغكوك.

لقد أصبح يعمل لصالح المجرمين!

نامجون على حق ، فهو لا يستطيع فعل أي شيء الآن ، أليس كذلك؟

هذه الأيام الثلاثة سيقضيها مع الهيونغز ناسيًا الأسبوع الماضي ، و سيستمتع مع أخيه الصغير.

ظهرت إبتسامة طفيفة على وجهه ، وهو يفكر في الأشخاص المفضلين له في العالم.

لقد إفتقدهما كثيرًا ، وخاصة شقيقه الصغير جي هيون الذي لم يبقى بدونه أبدًا.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن