-𝐂𝐇40-

2.3K 167 28
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

يضغط جيمين بشفتيه على خاصة زعيم المافيا ، و يبتعد في بضع ثوانٍ.

عيون جونغكوك مفتوحة على نطاق واسع ، حيث تحولت أذنيه إلى اللون الأحمر بينما يحدق في الأصغر.

هو لم يعتقد أبدًا أن قاتله الصغير ، سيحاول إتخاذ خطوة جريئة.

نظر جيون في عينيه المتلألئتين ، بينما تحركت نظراته للأسفل على شفته ، و كان قلبه ينبض بقوة على صدره ، وهذه المرة لم يعتقد أن السبب هو أنه يعاني من بعض أمراض القلب.

السبب أمامه...

بارك جيمين هو سبب خفقان قلبه!

إنه شعور جديد ، و ليست مجرد بعض الرغبات!

الآن هو في ورطة عميقة ، ولا يستطيع أحد إخراجه منها.

لقد فقد قلبه لهذا الصبي!

إبتلع جيمين ، وهو يشعر بأنفاس جونغكوك الساخنة على شفتيه ، كما لو كانت شفاههما على وشك اللمس.

ينتفض الذعر في جسد الأصغر ، ويدفع دون قصد زعيم المافيا بعيدًا ليبتعد عنه متناسيًا إصابته.

تأوه زعيم المافيا بينما أصبحت تعبيراته مؤلمة ، ويبدو أن جيمين قد أدرك أفعاله وتمتم بـ "آسف"بتعابير الذنب.

دق دق دق!

مشى جيمين نحو الباب المفتوح ، ولكن بسبب أمر الزعيم الصارم لم يحاول أحد الدخول إلى الداخل.

فتح جيمين الباب ليجد الخادمة ، وسقطت عيناه على الشخصية الصغيرة بجانبها.

بسرعة جثم أمام أخيه ، الذي كان وجهه فوضويًا وملطخًا بالدموع الكثيفة.

"ما حدث يا طفلي؟"سأل جيمين عن وضع كفيه على خدود الأصغر ، الذي يشهق ويخطو على الفور خطوة بالقرب من أخيه الأكبر ويلف ذراعيه حول رقبته وهو يبكي بصوت عالٍ.

قام جيمين على الفور بلف ذراعيه حول أخيه الصغير ، ووقف من الأرض ونظر إلى الخادمة.

الخادمة وفقًا للقواعد تنظر للأسفل ، وتبدأ في الشرح.

"كنت أقف خارج الغرفة كالعادة ، ولكنني سمعت الطفل يبكي بصوت عالٍ ، وعندما دخلت إلى الداخل كان يشير نحو النافذة ، حاولت النظر هناك ولكن لم أجد أي شيء...حاولت أن أجعله يهدأ ، لكنه إستمر في الصراخ لذلك لم يكن لدي أي خيار سوى إحضاره إلى هنا"قالت الخادمة وهي تنحني.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن