-𝐂𝐇35-

2.3K 167 17
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"إبذل جهدًا أكبر!"صرخ جيون على الأصغر الذي لكم كيس اللكم بقوة أكبر هذه المرة.

"السيد جيون ، أنا أحاول"تذمر الأصغر ، وهو يلكم بإستخدام كل قوته.

"يمكنك القيام بذلك على نحو أفضل!"صرخ الزعيم مرة أخرى ، و جيمين لا يستطيع إلا أن يقفز وهو يسمع صوته العالي.

لقد مر شهر ، لكن جيمين ما زال لم يعتاد على صوت جيون المفاجئ العالي والخشن.

نعم ، لقد مر شهر منذ أن عاش في قصر جيون ، وقد تم تدريبه على يد زعيم المافيا نفسه.

إن العيش في قصر جيون ليس أفضل قرار إتخذه ، ففي الشهر الماضي كان يعيش كـ ضحية في السجن.

هو لا يخرج خارج الغرفة ، إلا إذا إتصل به جونغكوك للتدريب أو أي شيء آخر ، ولم يخرج لتناول طعام الغداء أو العشاء ، وأيضًا لم يسمح لـ جي هيون بالتجول في القصر بسبب سلوكه الفظ.

هو لا يحب أن يكون محبوسًا في قفص ، لكنه لا يستطيع فعل أي شيء الآن ،  أليس كذلك؟

هو لا يريد أن يواجه شيئًا مخيفًا آخر!

هو متأكد من أن الجميع سيعتقدون أنه غير مستقر عقليًا ، وربما بعد ذلك سيقوم السيد جيون نفسه بطرده من قصره.

هناك أشياء جديدة أخرى ، كان يشعر بها مؤخرًا عندما أصبح قريبًا من زعيم المافيا.

إنه ليس متعجرفًا ، فهو يفهم الأشياء التي يفعلها السيد جيون به.

في البداية لم يدرك ذلك لأنه كان خائفًا وعصبيًا للغاية ، ولكن مع مرور الوقت ، شعر بلمسات الزعيم على جسده.

كل شيء جديد بالنسبة له ، لكنه يدرك هذا الشعور.

هو لم يشعر أبدًا بعدم الإرتياح ، عندما أمسك جيون بخصره ، ولم يشعر بعدم الإرتياح عندما وجد نفسه مضغوطًا على صدره.

"في ماذا تفكر؟ ركز على المهمة!"صرخ جيون مرة أخرى ، ولم يستطع الأصغر إلا أن يعبس.

على الرغم من أنه يتحسن يومًا بعد يوم ، جيون لم يمتدحه أبدًا لعمله الشاق ، وكان يصرخ دائمًا ليحاول بذل جهد أكبر.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن