-𝐂𝐇24-

2.1K 139 8
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

نظر جيمين حوله ليجد المدرب كيم ، لكنه ليس في أي مكان في الطابق السفلي ، لذا عبس وهو يلتقط المسدس الخفيف الذي أعطاه إياه تايهيونغ سابقًا.

إلتقط جيمين بندقيته ، وسار نحو زعيم المافيا الذي يبدو وكأنه شيطان من الجحيم.

من الصعب التنفس ، فكيف سيتمكن من التركيز عندما يتم عرض جسم جيون المثالي؟!

إتخذ جيمين مكانه مثل أي شخص آخر ، حيث رفع يديه نحو الدمية كما كان يقول له تايهيونق دائمًا ، لكن يديه ترتجفان كالعادة.

ظهرت قطرات العرق على جبهته ، بينما كان ينظر نحو زعيم المافيا الذي كان ينظر إليه أيضًا.

إبتلع جيمين بشكل واضح ، وهو يتجنب بصر جيون على الفور ، حيث شدد قبضته المرتعشة حول البندقية.

إنفجار!

إنفجار!

إنفجار!

إنفجار!

بدأ المتدربون بإطلاق النار على الدمى الخاصة بهم ، حيث قام بعضهم بعمل جيد والبعض الآخر على الأقل حاول.

جيمين يقفز من مكانه وهو يسمع الطلقات ، ويعلم أن هناك من يراقبه ويستمتع بوضعه البائس وأفعاله المضحكة.

حسنًا ، إنه أمر مضحك بالنسبة لـ جيون جونغكوك.

لا يزال زعيم المافيا ، غير قادر على إستيعاب ما يفعله الصبي هنا!

حاول جيمين الحفاظ على هدوئه على الرغم من أنه من المستحيل بالنسبة له ، عندما يقوم الجميع بإطلاق النار على تلك الدمى اللعينة.

جيمين يفتقد مدربه كيم...ليس الأمر وكأنه معجب به و لكنه يبدو رحيمًا قليلاً إذا قارناه مع جيون.

يساعده المدرب كيم دائمًا في تحديد الأهداف والتقنيات الأخرى ، كما يمنحه فترات راحة في كل ساعة.

عبس جيمين وهو يشير نحو الدمية ، وحتى الآن هو يدرك حقيقة أن عيون جيون عبارة عن ثقوب في ظهره.

حاول مرة أخرى التركيز على الدمية ، حيث أغلق عينه اليمنى للتركيز بعمق.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن