-𝐓𝐇𝐄 𝐄𝐍𝐃-

2.8K 195 32
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"أوه هيا ، لقد تأخرنا! خذ جون وو ، فهو يبكي"صرخ جين.

نامجون يركض في المنزل ويبدو وسيمًا ومثيرًا خلف زوجه الجميل الذي يستغرق وقتًا طويلاً في الإستعداد للمقابلة في صالة العرض الجديدة التي إفتتحت في سيول.

"نامجون توقف عن ملاحقتي! أنت تجعلني أشعر بالقلق ، وأرجوك خذ جون وو فهو يبكي لفترة طويلة!"أشار جين نحو غرفة الطفل.

ركض نامجون بسرعة نحو الغرفة ، وهو يشتم تحت أنفاسه.

"لماذا تركت وظيفتي السابقة بحق الجحيم!"تأوه نامجون وهو يلتقط طفله للمتبنى البالغ من العمر 15 شهرًا ، والذي كان وجهه ملطخًا بالدموع الكثيفة"فقط دراماتيكي مثل جين"

"ما اللعنة التي تقولها؟"

تتسع عيون جون وو عندما يسمع صوت والده العالي ، ويضحك بين ذراعي نامجون الذي يريد إغلاق أذنيه لكنه لا يستطيع.

"إهدأ يا عزيزي ، فأنت تخيف جون وو"

من الواضح أن نامجون يكذب ، لكنه رأى زوجه يبدو قلقًا على طفلهما.

"أعطني طفلي ، لقد أصبحت عديم الفائدة منذ أن جعلك جونغكوك مديرًا ماليًا غبيًا في شركته"يدير جين عينيه وهو يأخذ جون وو بعيدًا.

نظر إليه نامجون بفم مفتوح.

"الآن أخرج وأحصل على السيارة!"صرخ جين مرة أخرى.

جفل نامجون ، وهو يسمع جون وو يضحك مرة أخرى.

.

.

.

"شمسي لا ، لا أرجوك...جونغكوك سوف يقطع قضيـ..."كان تايهيونغ على وشك إكمال جملته ، لكن هوسوك قاطعه وهو يقلب عينيه.

"نعم نعم ، أعلم أن جونغكوك سيقطع قضيبك"تمتم هوسوك بسخرية.

إنتزع تايهيونغ أزرار الأكمام الماسية من يد هوسوك ، ووضعها في الدرج.

"أريد واحدة فقط..."تمتم هوسوك وهو ينظر إلى الدرج"

"سأشتري لك الكثير و أيًا كان ما تريد يا هوسوك ، ولكن دون سرقة...في المرة الأخيرة ، لو لم يكن يتدخل جيمين ، لكان جونغكوك قد ألقى بك من الطابق العلوي لشركته"

🎉 لقد انتهيت من قراءة 『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』 🎉
『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن