-𝐂𝐇43-

2.3K 153 5
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"للحظة كنت على وشك تحديد موقعه ، ولكن فجأة إنقطعت الكهرباء"نفض يونغي شعره بخشونة ، وأصبحت أنفاسه أثقل بسبب مقدار الغضب الذي يشعر به الآن.

إنه في قصر جيون ، و بتحديد في مكتب الزعيم الذي ينظر إلى الشاشة الفارغة.

"هناك جاسوس ، وأنا متأكد من ذلك"ضرب يونغي بقبضته على الطاولة ، محدثاً ضجيجًا عاليًا في غرفة المكتب المظلمة الصامتة.

نقر جيون على لسانه ، وهو يتذكر شيئًا ما.

"هل يمكن أن يكون الشبح هو في الواقع جاسوس؟"تمتم جونغكوك ، بينما تعمق عبوسه.

"بالتأكيد ، إنه يبلغهم بكل تحركاتك! الهجوم الأول على متجر الحلوى ، ثم الهجوم على منزل نامجون ، ثم إرسال بعض الأشخاص لإطلاق النار عليك ، إنهم يراقبون كل تحركاتك! يجب أن نجده في أقرب وقت"قال يونغي بسرية ، وعندما خطرت فكرة في ذهنه ، إتسعت عيناه"إنتظر ، إنتظر ، إنتظر...هل ذكرت دعوة الحفلة التي تلقيتها من إيطاليا؟ أعني هل تحدثت عن ذلك مع شخص ما؟"

تنهد جونغكوك بشدة.

"أعتقد أنني تناولت العشاء الليلة الماضية ، وأخبرت جيمين بذلك"تمتم زعيم المافيا ، بينما كان عابسًا وهو يفكر في سبب إنقطاع التيار الكهربائي اليوم.

إنه شيء نادر جدًا!

"لسنا بحاجة للقبض عليه الآن ، بما أن..."لم يتمكن يونغي من إكمال جملته ، بسبب الصوت القوي من الخارج.

إرتفع الذعر في جسد جيون ، ووقف على الفور وخرج من المكتب مع يونغي.

عبروا الممرات المظلمة للوصول إلى غرفة المعيشة ، و تسارعت نبضات قلب جونغكوك عندما سمع صوت بكاء جي هيون!

"ما الذي يحدث؟"صاح زعيم المافيا.

لحسن الحظ ، أضاءت الحياة عندما عادت الطاقة ، وسقطت عيناه على شخصية جي هيون المهتزة ، والمعلقة على ساقي شخص ما...في الواقع ليست ساق شخص ما ولكن ساق جيمين الذي يتنفس بشدة ، وأصابعه السمينة ملفوفة حول البندقية التي أهداها له.

سار جونغكوك على الفور نحو الإخوة ، متجاهلاً الرجل الذي يتألم على الأرض برجله المصابة.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن