-𝐂𝐇14-

2.3K 141 26
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"هل أنت مستيقظ؟"

خفق قلب جيمين في صدره بعنف وأصبحت أطراف أصابعه باردة ، عند سماع صوت الرجل العميق.

لقد إبتلع ، بينما كان يحاول التحكم في أنفاسه ونبضات قلبه لمواصلة الهبوط ولكن يبدو أن حظه ليس في صفه اليوم.

قفزت السيارة فجأة ، وخرجت صرخة عالية من فم جيمين قبل أن يغطيه بسرعة.

عند سماع الصوت العالي ، إستدار زعيم المافيا لينظر إلى الصبي ، لكنه ضحك عندما رأى تعبيراته الخائفة.

تعابير الصبي مثل خاصة الجاني ، الذي يتم تعذيبه على يده!

ضحك زعيم المافيا بحزن ونظر إلى الأمام للتركيز على قيادته ، بينما أغمي على جيمين في المقعد الخلفي.

.

.

.

.

"تايهيونغ...أخبرني أنك تمزح!"تردد صوت هوسوك.

"هل تعتقد أنني أمزح؟"يقول المدرب بتعابير جادة وهو يضع ذراعيه فوق صدره.

إتسعت عيون هوسوك!

يحاول تايهيونغ تجنب هوسوك في الوقت الحالي ، لكنه يمسك به بنجاح.

"هـ هل تقول الحقيقة؟"سأل هوسوك بصوت منخفض ، بينما سقطت نظراته على الأرض.

"لقد حاولت منع الزعيم من الذهاب ، لكي أخرجه من السيارة لكنه لم يبقى"قال تايهيونغ بتنهد"سيكون بخير"

"لا تعبث معي يا تايهيونغ!"بدا هوسوك محبطًا"لن يكون بخير أبدًا تحت نظر جونغكوك! لقد طلبت منك شيئًا واحدًا فقط و لكن..."

إختنق هوسوك بالبكاء ، و إكتفى بهز شفتيه.

"ما هذا يا هوسوك؟ لماذا تهتم به كثيرًا؟ أتذكر أنك لم تحبه في المقام الأول"قال تايهيونغ ، وهو يمسك كتفيه بقسوة.

تراجع هوسوك وهو يحاول الإفلات من قبضة المدرب القوية ، لكنه لم ينجح.

"لم أقل أبدًا أنني لا أحبه ، أليس كذلك؟"بصق هوسوك تلك الكلمات بمرارة.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن