○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
"أوتش"أطلق جيمين أنين عندما سقط على الأرض على مؤخرته ، لكنه وقف بسرعة على قدميه وإتخذ موقفه أمام المدرب كيم الذي لا يرحم.
تراجع جيمين خطوة إلى الوراء ، وأطلق جسده فجأة على تايهيونغ الذي تلقى لكماته دون شكوى.
في بعض الأحيان يتألم عندما يلكم جيمين وجهه الوسيم ، ثم بعد ذلك يضطر إلى مواجهة هوسوك الغاضب بسبب الكدمات اللعينة التي سببها القاتل الصغير لـ جونغكوك.
"آه"تأوه تايهيونغ ، وهو يصر على أسنانه عندما يتلقى ضربات أخرى.
هو لم يعتقد أبدًا أن هذا الفتى الصغير ، سيصبح بهذا الذكاء عندما يوقع صفقة مع لوسيفر لتدريبه في قبوه الشخصي الخاص به.
"أيها السخيف"تمتم تايهيونغ ، وهو يلكم الأصغر مرة أخرى ، لكن كماته لم تؤثر على الأصغر كثيرًا ، لأنه بالطبع إعتاد على ذلك منذ الشهرين الماضيين.
لقد تم تدريبه بشكل صحيح على يد تايهيونغ ، الذي يركض معه دائمًا كل يوم في الساعة الرابعة صباحًا.
إشتكى هوسوك في البداية وعامله ببرود ، لأنه يتركه في السرير في الصباح الباكر ، لكنه كان يرافقه أحيانًا للعب مع جي هيون أو أحيانًا لمشاهدة التدريب.
إذا تحدثنا عن جيمين ، فهو أصبح أكثر ذكاءً في حركاته ، حيث يمكنه إطلاق النار عليك في منتصف جبهتك وسوف تموت مبتسمًا له من دون أن تعرف متى أطلق عليك النار!
يقف تايهيونق دائمًا على بعد بضعة أقدام ، كلما إستعد جيمين لإطلاق النار.
مهاراته و لكماته تزداد قوة ، و منحنياته أصبحت أكثر تحديدًا الآن بسبب التمارين.
هو يفتقد تدريب جونغكوك ، لكن تايهيونغ عادل ولا يظهر أي رحمة أيضًا.
حسنًا ، إذا كنت تفكر أين جونغكوك؟
إنه هناك في صالة الألعاب الرياضية على بعد زجاج من الأبواب من جيمين ، وهو حزين جدًا لأنه لا يستطيع فعل أي شيء سوى التذمر ومشاهدة فراشته وهو يتلقى لكمات قوية من تايهيونغ.
في البداية حاول القفز على تايهيونغ ، لكن فراشته أوقفه وجعله يفهم أنه يجب عليه القيام بذلك ليصبح أقوى حتى يتمكن من مساعدة نفسه إذا وقع في مواقف خطيرة في المستقبل.
أنت تقرأ
『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』
Romance《مكتملة》 『 جيون جونغكوك هو زعيم مافيا مخيف , وبارك جيمين يعمل كـ قاتل له في قاعدة تدريبه دون علمه. ولكن ماذا سيحدث عندما يعرف زعيم المافيا قاتله الضعيف؟ "همم؟ من أنت؟"سأل زعيم المافيا ، وهو يخرج بندقيته السوداء اللامعة من جيبه ويديرها بأصابعه الموشو...