-𝐂𝐇34-

2.2K 161 13
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

يرتعش جيمين وتكون البندقية على وشك الإنزلاق من يديه ، لكن قبضة زعيم المافيا حول يديه تشتد مما يجعله يمسك البندقية بقوة.

يبدو أن زعيم المافيا خرج من رشده ، حيث إنحنى وجهه للأسفل بالقرب من كتف جيمين تقريبًا ونظر إليه.

يمكن لـ جيمين أن يشعر بأنفاس تتصاعد على وجهه و بشيء يغلي في معدته ، حيث صدر زعيم المافيا الصلب العاري يضغط بقوة على ظهره.

جيون يحبس جسده الصغير بين ذراعيه العضليتين ، ولا يتمكن جيمين من التركيز على الدمية التي أمامه.

"ركز"تمتم الزعيم بالقرب من أذنه وهو ينظر إلى الهدف.

إذا إستطاع ، يمكنه إطلاق النار على رأس الدمية بأعينه القريبة ، لكنه يريد من جيمين أن يركز على الهدف.

"حافظ على بصرك مستقيماً"

مرة أخرى شعر جيمين أن معدته على وشك الإنفجار!

أخذ الأصغر نفسًا عميقًا ، وأغلق عينيه ليفتحهما في ثانية أخرى ، ثم وجه البندقية وهو يغلق عينه الواحدة.

"إسحب الزناد!"أمر الزعيم ، قبل شم شعر جيمين بعينيه المغمضتين.

إنفجار!

إرتمى جيمين في ذراعي الزعيم الذي لم يفتح عينيه ، فهو مشغول جدًا بإستنشاق رائحة الفراولة.

من الآن فصاعدًا ، هذه الرائحة هي المفضلة لديه!

"لا تتوقف!"زمجر في أذن جيمين ، وهو يرفع يده من البندقية ويضعها على بطنه ويجذبه أكثر مما يجعل الصبي يصاب بالجنون"أطلق النار!"

إنفجار!

سمع زعيم المافيا صوت تحطم الزجاج ، لكنه لم يفتح عينيه بعد.

لقد أصابت الرصاصة الطاولة وتحطم الزجاج!

إتسعت عيون جيمين وحاول تحريك رأسه ، لكنه لم يجرؤ على ذلك عندما هسهس زعيم المافيا.

"هل قلت توقف؟"

جيمين يهز رأسه ، و بينما تتسارع دقات قلبه ، وجه البندقية مرة أخرى نحو الدمية.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن