-𝐂𝐇46-

1.9K 129 6
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

إخترقت رصاصة منتصف جبهة الرجل ، وسقط جسده على الأرض قبل أن يتمكن من لمس جيمين.

هدأت الفوضى لـ بضع ثوان ، وتحول إنتباه الجميع نحو الباب حيث كان لوسيفر يقف بكل مجده.

نظرات جيون في تلك اللحظة ، يمكن أن تمزق إنسانًا!

قام بمسح غرفة المعيشة بأعينه الشرسة ، ورأى تايهيونغ الذي يتألم ويتحدث بكلمة"اللعين"

بدا لوسيفر مضطربًا بينما كان يحاول البحث عن قاتله اللطيف ، وأصبح فكه مشدودًا عندما هبطت عيناه على جاي كيونغ الذي أصبحت تعبيراته أكثر غضبًا عندما إلتقت أعينهم.

إمتص زعيم المافيا نفسًا عميقًا ، بينما إقتحم حراسه المكان وسحبوا رجال لي بوحشية بعيدًا.

توقف قلب جونغكوك وتقطعت أنفاسه ، عندما سقطت عيناه على الشكل الصغير الذي كان يمسكونه رجال لي.

قاتله!

جيمين الخاص به!

لقد بدا محطمًا بالدماء ، وقد أجبروه على الوقوف!

فراشته ، غارقًا في دمائه!

تحولت عيون لوسيفر إلى اللون الأحمر من الغضب ، وهو يزمجر.

"أتركوه! لقد قلت أتركوه واللعنة!"زأر زعيم المافيا.

ترك الرجال جيمين مما جعله يتعثر على قدميه ، و أراد الذهاب إلى زعيم المافيا لكنه لم يكن لديه الطاقة.

"جـ جونغ...جونغكوك"تلعثم جيمين ، وشعر أن عينيه أصبحتا أثقل.

يمشي زعيم المافيا بشراسة نحوه ، ولكن في لمح البصر أمسكه جاي كيونغ بقبضة قوية.

"ما رأيك أن تأتي مثل البطل وتنقذ عاهرك ، هاه؟"يصر جاي كيونغ على أسنانه وهو يضع سكين جيبه على رقبة جيمين مما يجعله يهسهس من الألم.

رجال لي يحتجزهم حراس زعيم المافيا ، لذا جاي كيونغ يرتجف وهو يدرك أنه لم يتبق أحد لمساعدته.

"سوف أقطع رقبته ، إذا تجرأ أحد على لمسي!"حذر بذعر ، وهو ينظر خلفه إلى الرجل الذي يوجه مسدسه نحوه.

『 𝐋𝐔𝐂𝐈𝐅𝐄𝐑'𝐒 𝐀𝐒𝐒𝐀𝐒𝐒𝐈𝐍 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن