عام جديد

381 17 16
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

هذه هي سنتي الثانية في الكلية وقد انتهيت أخيرًا من التسجيل في فصولي وبدأت في العودة إلى مساكن الطلبة في بداية فصل الخريف.

لقد انتهيت للتو من تفريغ الأمتعة عندما قررت مراجعة جدول أعمالي مرة أخرى.

السيد ميهوك -الأدب الكلاسيكي- الإثنين و الخميس من 9 إلى 10:30 صباحاً

دكتور سيزر -الكيمياء- الثلاثاء و السبت من 7 إلى 9 صباحًا

السيد شانكس -تاريخ العالم- من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8 إلى 9 مساءً

مسرح السيد بون كلاي من الثلاثاء إلى السبت من 3 إلى 6 مساءً

قررت في هذا الفصل الدراسي أن أربعة فصول كانت كافية لأنني كنت أحاول الحصول على تخصص في فن المسرح وكنت أحقق هدفي ببطء.

لقد سمعت عن جميع المعلمين الآخرين إلى جانب البروفيسور شانكس.

يبدو أنه جديد وفقًا لبعض الفتيات في صالة النوم.

نظرًا لإثارة حماسي غدًا قررت أن أتناول العشاء بسرعة ثم أجهز نفسي للغد وأذهب إلى الفراش مبكرًا الليلة حتى أحصل على راحة تامة.

انتهيت من غسل وجهي وتجميع كتبي عندما أزحف أخيرًا إلى السرير ليلاً.

8 صباحا

لقد انتهيت من حزم أمتعتي مبكرًا لحضور الفصل، لذا قررت التوجه إلى صالة النوم لتناول الإفطار في المنطقة المشتركة.

إليان : 'يجب أن أحاول تكوين صداقات!'

عندما أدخل الغرفة تملأ الصيحات أذني كل شيء عالٍ للغاية والجميع يتذمرون.

في المطبخ رجل أشقر ذو حواجب مجعدة يعد وجبة الإفطار أثناء قتال طفل صاخب مثل شخص ذو عيون ضخمة وشعر أسود.

على الأريكة ينام رجل ذو شعر أخضر دون أي قلق، وقبالته امرأة رائعة ذات شعر أسود تتصفح كتابًا مع رجل ذو شعر أزرق يبدو ضائعًا بسبب شرحها التفصيلي.

على طاولة الطعام كانت هناك فتاة تتصفح الخرائط والكتب العلمية وكان يزعجها رجل ذو أنف طويل وشعر مجعد ويبدو أنه يزعجها بإجازته الصيفية الغامضة.

نظرت حولي مصدومًا من عدد الأشخاص هنا ونسيت أن المسكن المختلط كان نظامًا جديدًا يتم تنفيذه هذا العام الجديد.

ذهبت إلى المنضدة لأتناول بعض الفاكهة عندما لاحظني الرجل الأشقر.

سانجي : "يا إلهي ! صباح الخير يا ملاكي الجميل أنا محظوظ جدًا لوجودي في حضورك هل لي أن أكون مستحقًا أن أعرف اسمك الجميل." قام الرجل بحركات سريعة لجعله أمامك مباشرة حتى يتمكن من تقبيل يدك بلطف.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن