♦️♦️♦️♦️♦️
لقد طلبت مشروبًا من النادل أثناء انتظار وصول صديقي.
بعد بضع دقائق لاحظت دخول صاحب العين الصفراء إلى الحانة وبنظرة غاضبة على وجهه.
رفعت يدي لجذب انتباهه.
شانكس : "يو ميهوك هنا تناول مشروبًا!" أشرت له أن يتوجه بابتسامة.
أستطيع أن أقول من خلال نظراته أنه لم يكن سعيدا بوجوده هنا.
ميهوك : "لماذا تتصل بي في وقت متأخر من الليل لدينا وظائف لا يمكننا الخروج ونشرب كما اعتدنا."
شانكس : "لكنك مازلت قادما، فما رأيك أن نشرب ونتحدث قليلا." ربت على الكرسي المجاور لي وأشرت له بالجلوس.
طعنتني عيناه وأظهر استيائه من موقفي غير الرسمي بعد دقيقة رفع يده ليطلب مشروبًا.
شانكس : "هذا ما أتحدث عنه! تحياتي!"
لدينا بعض المشروبات قبل أن يطرح ميهوك سؤاله أخيرًا.
ميهوك : "كيف كان يومك الأول كمدرس؟" كان سؤاله أقرب إلى الاستجواب منه إلى الثرثرة الودية.
شانكس : "آه ربما أخطأت وقتًا كبيرًا، مجرد خطأ صغير."
ميهوك : "لهذا السبب دعوتني إلى هنا ماذا فعلت لا شيء خطير كما آمل."
شانكس : "لقد التقيت بهذه الفتاة اللطيفة في المكتبة وكنت أبذل قصارى جهدي لترك انطباع أول رائع."
ميهوك : "دعني أتوقف عند هذا الحد هل تدرك أننا نعمل في مدرسة مع الطلاب، صحيح؟"
شانكس : "نعم هنا تكمن المشكلة فقد تبين أنها تلميذة عندي." ميهوك يبصق شرابه ويبدو في الواقع مصدومًا.
شانكس : "هذا مظهر جديد لك يا هوك."
ميهوك : "لقد وقعت لطالبة؟!؟! هل تدرك أن هذا هو أكثر شيء غير مناسب يمكنك القيام به كمعلم. المدرسة لديها قواعد صارمة بشأن شؤون الطلاب والمعلمين كما تعلم. ولماذا تخبرني حتى أنني لا أرغب في ان اكون جزءًا من أنشطتك الفاضحة".
شانكس : "كنت أتمنى النصيحة يا رجل انت لديك تلك السيدة الصغيرة الجميلة التي اعتادت أن تكون طالبة لديك أليس كذلك؟"
ميهوك : "لا تقارن بين الاثنين لم تكن بيرونا طالبة لدي عندما بدأنا المواعدة لأول مرة، بل في الواقع كان ذلك بعد سنوات من تخرجها من الكلية كان لقاءنا ولم شملنا من قبيل الصدفة البحتة بالإضافة إلى أنها كانت أول من بدأ أي نوع من العلاقات خذ نصيحتي وكن معلمًا، خذ عملك على محمل الجد."
أنا وهو ننتهي من مشروباتنا ونذهب في طريقنا المنفصل.
شانكس : 'إنه على حق، إذ يجب أن أحافظ على مسافة بيني وبينها ، لقد واجهت ما يكفي من المشاكل لتدوم مدى الحياة.'
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...