عطلة خاصة : دعوة رسمية

38 3 0
                                    

الغلاف الجديد من تصميم يانا
هذا حسابها ما ادري ليش الواتباد مو راضي يطلع اليوزر
Yana-_-21

مجرد فصول خاصه
ليس لها دخل بمجريات القصه

♦️♦️♦️♦️♦️

تدعوك عائلة دونكيهوتي رسميًا إلى ليلة عيد الميلاد التنكرية السنوية

الزمان: 24 ديسمبر 20XX الساعة 6 مساءً
المكان: ملكية عائلة دونكيهوتي
الزي : رسمي

حدقت بصراحة في الدعوة الوردية الصغيرة.

لقد كان ذلك الوقت من العام مرة أخرى عندما أقيم حفل عائلتنا.

كان من المتوقع أن أحضر وهذا كل عام الآن وأنا أستمتع به كثيرًا، لكن هذا العام كان الأمر مختلفًا، فقد كنت أرغب في الأصل في قضاء عشية عيد الميلاد مع شانكس، وبعد أن بذلت قصارى جهدي لسؤاله وافق بسعادة.

لقد نسيت ببساطة تقاليد العائلة في حماستي، ولم أتمكن من أن أطلب منه الحضور لأنه أصغر من والدي بسنتين فقط.

كان بإمكاني بسهولة رؤية والدي وهو يحضر حياته الجسدية.

والدي يحميني بشدة، لقد كان دائمًا جزءًا كبيرًا من حياتي.

إنه يحبني كثيرًا ولا أستطيع تصور رد فعله عندما يكتشف أن "ملاكه الصغيرة" ماذا كانت تفعله في الكلية.

أشعر بالحرج عندما تخطر الفكرة في ذهني.

إليان : 'لا يمكن تجنب ذلك، ربما يمكنني أن أسأله عن صباح عشية عيد الميلاد بدلاً من ذلك.'

فقط عندما اعتقدت أنني سأتوصل إلى الحل الأمثل، بدأ هاتفي بالرنين.

*أبي*

*اليوم المقبل*

دخلت سيارة الكاديلاك السوداء التي أرسلها لي والدي إلى ممرنا الطويل المؤدي إلى واجهة القصر الضخم.

كان القصر عبارة عن قلعة إسبانية ضخمة تم تصميمها بلمسة عصرية، وكان والدي وسيظل دائمًا شخصًا مبالغًا فيه للغاية.

بعد أن وصلت السيارة إلى نهاية الممر خرجت وأخذت أمتعتي، عرض السائق المساعدة لكنني رفضت وتوجهت إلى الباب الأمامي وحدي.

فتحت الباب الخشبي الطويل وسرت داخل القصر الضخم.

الغرفة المبلطة باللون الأبيض صامتة تمامًا باستثناء الصرير الصغير للباب الضخم.

أتقدم بضع خطوات حتى أسمع صراخًا عاليًا قادمًا من الطابق العلوي.

"تبا لك دوفي! لقد أحببته والآن رحل!"

خدش الصوت المألوف طبلة أذني بينما كنت أصعد إلى الطابق العلوي تاركة حقائبي بجوار الباب الأمامي.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن