بليك

79 7 0
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

بليك : "اسمي، بليك، ماذا عنكم يا سيدات؟"

نامي : "اسمي نامي وهذه روبن وقد التقيت إليان"

روبن : "مرحبًا بليك، شكرًا لك على مساعدة صديقتنا الصغيرة هنا، فقد تكون خرقاء في بعض الأحيان." تبتسم روبن للتعليق الخبيث الذي جعلني أشعر باللون الأحمر.

إليان : "روبن، من فضلك!"

بليك : "لا بأس إليان أعتقد أن كونك أخرقًا قليلاً هو أمر لطيف." يتسلل بليك بذراعه إلى الجزء الخلفي من الأريكة خلفي.

هذه الإيماءة جعلتني غير مرتاحة بعض الشيء، التقطت شرابي ثم ارتشفته لإلهاء نفسي عن المحادثة الجارية.

لقد أمضينا الوقت بالحديث لفترة أطول قليلاً حتى التفت إلي بليك وهمس.

بليك : "ما رأيك في تلك الرقصة الآن؟" لقد كان قريبًا جدًا لدرجة أن أنفاسه كانت تدغدغ رقبتي ويمكنني أن أشم رائحة الكحول تحت أنفاسه.

إليان : "لست متأكدة تمامًا، لا أريد أن أترك أصدقائي، إنها ليلة الفتيات بعد كل شيء." إنه ينظر إلى أصدقائك و يبتسم.

بليك : "فهمت. يا سيدات، هل تمانعون إذا استعرت صديقتك هنا للرقص." لقد تجاوزني بليك وطلب الإذن من صديقتي.

بصدق كنت أستخدم ذلك كذريعة حتى أتمكن من تجنب البقاء وحدي معه، ولم أشعر بالأمان.

نامي : "ماذا؟! خذها بعيدًا تمامًا فهي بحاجة إلى الاسترخاء." وافقت نامي لعرضه عندما أمسكت بيدي ورفعتني من الكشك ثم قادتني إلى حلبة الرقص.

لم أشعر أنني بحالة جيدة جدًا ولم أكن سعيدة جدًا بالفكرة التي جعلتني أشعر بالدوار قليلاً.

إليان : "قبل أن نفعل ذلك، أحتاج إلى الذهاب إلى الحمام، أعتقد أنني شربت الكثير من الماء وسأعود فورًا." أفلت يدي من قبضته وأركض نحو الحمام كلما اقتربت أكثر كلما شعرت بالغثيان.

عندما وصلت أخيرًا إلى الحمام، ذهبت إلى الحوض ونظرت في المرآة لأثبت نفسي.

عندما نظرت عن كثب شعرت أن ساقي ترتجفان ويبدو أنني لا أستطيع التركيز على أي شيء بينما أحاول أن أحمل نفسي على الحوض.

إليان : "أحتاج إلى العثور على نامي وروبن.... الآن." أمشي نحو الباب وأتعثر في طريقي للخروج من الغرفة الصغيرة.

أضع يدي على الحائط لأقوي نفسي وأبدأ طريقي نحو الكشك.

قبل أن أتمكن من الخروج من الردهة، اصطدمت بشخص ما.

عندما أنظر للأعلى أرى بليك.

إليان : "أوه مرحبًا، لا أشعر بأنني على ما يرام، هل يمكنك إعادتي إلى أصدقائي من فضلك." أشعر بالارتباك ولا أستطيع التحدث بشكل صحيح، حيث أصبحت كلماتي مكتومة ومغمغمة.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن