♦️♦️♦️♦️♦️
لقد ضغطت على زر الغفوة عدة مرات وكنت متأكدًا من أن الفصل قد بدأ بدوني.
تم ضبط المنبه على الساعة الخامسة صباحًا بسبب صفي الصباحي، لكنني كنت مستيقظة بشكل متهور حتى الساعة الرابعة أتحدث مع شانكس.
لقد تحققت من أن الوقت كان 6:30 فقط إذا أردت أن أتمكن من ارتداء الملابس وإنجازها في الوقت المناسب.
قمت بسحب نفسي من السرير وارتديت ملابسي الأكثر راحة.
لقد قمت بتنظيف أسناني ورفعت شعري ولم أقلق حتى بشأن المكياج بينما كنت أتوجه ببطء إلى المطبخ لأحضر لي الماء قبل الفصل.
عندما أغلقت الثلاجة كانت روبن يقف خلف الباب مباشرة.
لقد قفزت من الصدمة، ولم أسمعها حتى وهي تصعد.
روبن : "إليان أنتي تبدين فظيعة، أليس لديك درس مع تشوبر هذا الصباح الذي غادره منذ فترة!" بدت قلقة.
إليان : "نعم، لم أنم كثيرًا الليلة الماضية. "حاولت كبح تثاؤبي أثناء التحدث.
روبن : "هل أنتي بخير، لا يجب أن تضغطي على نفسك كثيرًا. لماذا لا تبقي في المنزل؟" هززت رأسي بناء على طلبها.
إليان : "لا أستطيع أن أخبر سيزر والدي، وسأتناول العشاء معه الليلة وأفضّل ألا يتم استجوابي طوال الليل." أخذت نفسًا عميقًا وخرجت من المبنى باتجاه صفي الصباحي، وكانت قدماي تخدشان الأرض على طول الطريق هناك.
نظرت إلى السماء لألاحظ تشكل السحب الداكنة.
سقطت قطرات الضوء على وجهي وأنا أغمض عيني واستمتعت بهذا الشعور.
بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى الفصل، كانت المحاضرة قد بدأت بالفعل، ولم يكن لديه قواعد للتأخير، لذا دخلت ووجدت مكاني.
جلست بشكل مريح وأنا أحاول الاستماع إلى أمثلته وملاحظاته، وتقاتلت مع نفسي للبقاء.
استيقظت لكنني سرعان ما فشلت حيث سقط رأسي للخلف وأغلقت عيني لأخذ قيلولة.
وبعد ساعات استيقظت في الفصل المظلم.
كانت رقبتي تؤلمني من وضعي عندما جلست ونظرت حولي في الغرفة الفارغة.
إليان : "هل تركوني هنا؟" بدا صوتي خشنًا، وحلقي جافًا ومتألمًا من النوم وفمي مفتوح.
بحثت في جيبي للعثور على هاتفي، وفتحته للعثور على رسائل متعددة من تشوبر وروبن ونامي وأبي، ثم شرعت في التحقق من الوقت.
إليان : 'اثنان وخمسون' رفعت حقيبتي وانطلقت مسرعة.
لقد تهربت من الناس وقفزت فوق الجذور والعقبات التي حافظت على توازني طوال الوقت.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...