إستراحة للتدخين

90 6 6
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

فرك إبهامه خدي بلطف بينما كان يراقب شفتي، بينما فقدت نفسي في لمسته الناعمة وعيناه العميقتين.

  تحركت يداه من وجهي وغصت في شعري، ثم سحب شعري بعناية إلى الخلف وكشف عن رقبتي وانحنى إلى الأمام، ثم أطلق معصمي واستخدم يده الأخرى لسحبي أكثر إلى حضنه.

بدأ قلبي يتسارع وازداد سوءًا عندما شعرت بأنفاسه الساخنة تداعب رقبتي مما تسبب في إحساس غريب بالوخز في أسفل ظهري، كنت أحبس أنفاسي منتظرة للمزيد عندما شعرت به يبتعد ويرفع يديه عن جسمي.

تحركت يداه إلى وجهه وغطى عينيه عن نظري، وبدا مضطربًا بعض الشيء.

شانكس : "أنا آسف لا ينبغي لي أن أفعل هذا." سمعته وهو يعاني من نفسه وحاول تهدئة نفسه.

أمسكت بيديه وسحبتهما حول خصري وأعطيته الإذن.

إليان : "حسنًا إذن. ثم دعني فقط."

فكرت مرتين وأنا أميل إليه وأمسك وجهه بكلتا يدي وأضع شفتي على وجهه.

لقد فاجأته هذه الإيماءة عندما شعرت بجسده متوترًا.

عندما استرخى أخيرًا حاولت المضي قدمًا في القبلة .

أمسكت كلتا يديه بخصري وهو يفصل شفتيه أخيرًا مما يسمح لي بالوصول إلى فمه.

بمجرد أن اعتقدت أنني كنت مسيطرة، انحنى إلى الأمام  وأخذ زمام المبادرة في القبلة التي سيطرت على شفتي بحثًا عن المزيد، عادت يده اليسرى إلى شعري ودفعتني إلى عمق القبلة.

وسرعان ما افترقنا ونحن نتنفس بصعوبة لإعادة ملء الأكسجين المفقود من رئتينا.

شانكس : "هل لديك أي فكرة عما تفعليه الآن؟" تمت مقاطعة كل كلمة مع شهيق حاد في التنفس.

إليان : "ليس حقًا، لكني لا أهتم." أعطاني شانكس ابتسامة ماكرة.

شانكس : "هل أنتي متأكدة تماما من هذا أنا لا أريد أن أتجاوز حدودي، إلى جانب أننا يمكن أن نواجه مشكلة خطيرة إذا اكتشف أي شخص ذلك." همس بهدوء في أذني تقريبًا كما لو كان هناك من يسمعنا.

إليان : "أعتقد أن هذا النوع من المشاكل يستحق العناء إذا فعلت ذلك" حملني ووضعني على ظهري ويحوم فوقي قليلاً وعيناه اخترقتاني مثل حيوان بري جاهز للانقضاض.

<<نتوقف هنا كان لازم اخلي هذه الجزئية حتى تعرفوا انه صار بيناتهم شي اما باقي الفصل حذفته>>

<< نبدي بالفصل الي بعده⬇️ >>

شانكس POV

وقفت على شرفتي أمتص الدخان المنبعث من سيجارة مشتعلة عندما سمعت صوتًا صغيرًا يأتي من هاتفي في جيبي.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن