ملاحظة يوجد فصول خاصه مالها دخل بمجره الروايه
انتظروها 🌚♦️♦️♦️♦️♦️
* شانكس pov ~ بعد اسبوع *
لقد بدأت أشعر بالقلق بشأن صحة إليان وكانت تحاول إخفاء الأمر عني، لكنها كانت تركض دائمًا إلى الحمام.
لقد تبعتها مرة واحدة للاطمئنان عليها فقط لأسمع تقيؤها، لقد حاولت أن أسألها لكنها أخبرتني فقط أن كل شيء على ما يرام وغيرت الموضوع بسرعة.
كنت أبحث في الشقة عندما وجدتها ملتوية على السرير مختبئة تحت البطانيات.
خطوت بخطوات بطيئة ثم جلست على السرير بجانبها ووضعت يدي على ظهرها.
شانكس : " إليان هلا أخبرتني ما الأمر، أنا قلق عليك!" لقد قمت بسحب الأغطية لأسفل حتى أتمكن من النظر في عينيها "لقد كنتي مريضة لفترة طويلة جدًا، هل تريدين مني أن أتصل بالدكتورة كورها مرة أخرى للاطمئنان عليك مرة أخرى؟" جلست ببطء واستدارت نحوي ونظرت إلي على حافة البكاء.
إليان : "شانكس، لقد قلت أنك تحبني، أليس كذلك؟ مهما حدث؟" كانت شفتاها ترتجفان وكانت يداه الصغيرتان تمسكان بالملاءات.
شانكس : "بالطبع! لم أكن لأخاطر ببدء حرب مع اثنين من أخطر المجرمين لإنقاذك إذا لم أكن أحبك." لقد دفعت شعرها إلى الخلف وفركت إبهامي على خدها.
إليان : "إذن أنت لن تغادر حتى لو تغيرت الأمور؟" استنشقت عندما بدأت في الانفتاح قليلاً.
شانكس : "أرحل؟ بالتأكيد لا، أنتي ملكي وهذا نهائي ولن يغير ذلك شيء ولا يمكن أن يغير ذلك!" لقد طمأنتها عندما سحبتها إلى حضني. "فقط أخبريني ما هو الخطأ." لقد بدأت أشعر بالقلق من أن مرضها كان أسوأ مما كنت أعتقد.
فكرة فقدانها بهذه السرعة بعد استعادتها تسببت في إجهاد قلبي.
لقد اقتربت منها أكثر مع تسارع معدل الحرارة في خوفي.
إليان : "شانكس - أنا لست مريضة إنه فقط.... غثيان الصباح...." دسّت رأسها في صدري بينما أخفت وجهها عني.
إليان : "مرض - الصباح - لكن - هذا يعني ان ... انا حامل."
* إليان pov *
بقيت مختبئة في صدره وأنا أستمع إليه وهو يتلعثم وهو يحاول الجمع بين اثنين واثنين معًا.
شانكس : "سأكون أب !" شعرت به يجلس مما تسبب في سقوطي على السرير على ظهري وهو محاصرني تحته.
بدأ بالاعتداء على وجهي بوابل من القبلات بينما بقيت مصدومة.
شانكس : "لماذا لم تخبريني عاجلاً، هذا شيء عظيم لا أستطيع الانتظار لإخبار الجميع!" قفز وخرج من الغرفة، ضحكت عندما سمعته يستدير سريعًا.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...