♦️♦️♦️♦️♦️
إليان pov
بمجرد أن نجوت من الموقف المحرج توجهت إلى الكافتيريا للحصول على بعض الطعام.
عندما دخلت لاحظت بعض الوجوه المألوفة من وجبة الإفطار الصاخبة هذا الصباح.
نامي وزورو ووجه آخر لم يكن مألوفًا بالنسبة لي.
كانوا يجلسون على طاولة أصغر في أطراف الغرفة الكبيرة.
كانت نامي أول من لاحظتني ولوحت لي بالانضمام إليهم.
لقد كانت لطيفة للغاية وتعمل بجد، وكانت ستذهب إلى المدرسة لتصبح خبيرة أرصاد جوية ولديها شعر برتقالي طويل وعيون بنية.
كان زورو من النوع الصامت القوي، لقد علمت من الآخرين أنه من معسكرات كينو وكان يهدف إلى الحصول على لقب عالمي مشهور، لديه شعر أخضر قصير وتعبير باهت جدًا يبدو أنه يرتديه باستمرار.
الغريب الذي لم تتعرف عليه كان طفلاً قصير القامة ذو عيون بنية كبيرة وشعر بني كبير، وكان أمامه الكثير من الكتب وهو يدرس الفصول فيها.
نامي : "مرحبًا إليان كيف كان صفك الأول في اليوم؟"
إليان : "كان الأمر جميلاً ولكننا بدأنا العمل فورًا بعد المقدمات."
نامي : "آه! هذا مزعج جدًا أنا أكره ذلك. بالمناسبة هذا هو صديقنا توني توني تشوبر لكننا نسميه تشوبر لا تدعي مظهره يخدعك، فهو ذكي للغاية، وهو أعلى منا بسنة ويدرس ليصبح طبيبًا!" أنظر إلى الصبي وهو يمسح ملاحظاته ويركز على النص المميز.
إليان : "يا له من أمر مدهش لا أعتقد أنني أستطيع أن أصبح طبيبة على الإطلاق من الجميل أن ألتقي بك تشوبر أنا إليان أتخصص في الفن والمسرح." ابتسمت بأدب للصبي ومدت يدي لمحاولة تقديم نفسي.
تشوبر : "أوه توقفب عن ذلك هل تعتقدين أن هذا يمكن أن يملقني!" ابتسامته ووجهه المرتبك لا يتطابقان مع كلمته جيدًا لكني لاحظت أن مقدمتي كانت جيدة بما يكفي لتكوين صداقات مع الصبي.
جلسنا لبعض الوقت للحديث واكتشفت أنه كان لديّ تاريخ معًا أنا ونامي في وقت لاحق من تلك الليلة.
نامي : "هل سمعتي عن معلمنا البروفيسور شانكس؟" هززت رأسي لا وصنعت وجهًا في حيرة.
نامي : "حسنًا من الواضح أنه رجل حقيقي. أنا متحمسة لرؤية نوع الرجل الذي ينتمي إليه."
تشوبر : "أنتم يا فتيات عليكم التركيز على المدرسة وليس على الهرمونات."
نامي : "تشوبر لم نعد مراهقين بعد الآن أنا متأكدة من أنني و إليان قادرتين على الاعتناء بأنفسنا أليس كذلك إليان ؟"
هززت رأسي بالموافقة.
إليان : "لا تقلق تشوبر سينباي، أعدك بالتركيز على حلمي وواجباتي المدرسية." بينما أقطع الوعد، تتبادر إلى ذهني صورة الرأس الأحمر الغامض من المكتبة.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...