♦️♦️♦️♦️♦️
مجهول؟ POV
تسللت عبر ممر مضاء بشكل خافت نحو الفصل الدراسي.
كان الباب مفتوحًا قليلاً مما سمح للضوء بالتسرب إلى الممر.
اتكأت على الحائط المجاور للباب واستمعت إلى الأصوات المضطربة.
لم أتمكن من الاقتراب كثيرًا، مما يجعل من الصعب فهم كل ما يقال بشكل كامل.
"ماذا تفعل-ما هذا؟" كان صوته عميقًا لدرجة أنه من الصعب سماع معظم ما قاله.
حاولت أن أقترب أكثر لأسمعه بشكل أفضل.
"حقًا؟!؟ هل هذا هو نوع الشخص الذي تعتقد أنني عليه! أخبرني يا أستاذ، هل أحتاج إلى النوم معك لتحسين درجتي؟" كان الصوت الآخر مرتفعًا جدًا ومألوفًا بالنسبة لي،' إليان ماذا تفعلين هنا؟' ذهبت لأقترب خطوة أخرى عندما لاحظت وجود ظل يختبئ في مدخل قاعة دراسية مظلمة.
حاولت الرد دون الصراخ ولكن قبل أن أعرف ذلك كان خلفي، جعلتني كلماته الخادعة أرغب في الصراخ.
"ماذا بحق الجحيم تفعلون هنا؟" همس ولكن كلماته كانت بمثابة سم يمنعني من الحركة ويجعلني أتعثر.
"هـ هذا ليس من شـ شأنك." كنت أحاول أن أبقي صوتي منخفضًا عندما تردد صوت عالٍ خارج الغرفة.
"منذ المدرسة الابتدائية - حاولت إعادة تركيز انتباهي مرة أخرى على المحادثة، لكنني شعرت به يسحب ياقة قميصي ويسحبني خارج المبنى.
حاولت محاربته لكنه رماني على العشب الرطب ونظر إليّ بنظرة غاضبة.
"سأحذرك مرة واحدة فقط، ابتعد عنها!" وأشار بإصبعه نحوي بطريقة تهديدية.
وبدون كلمة أخرى، استدار وغادر، واختفى جسده في ظل المباني.
وقفت ونفضت الأوساخ عن معطفي.
وذلك عندما سمعت باب المبنى مفتوحًا وخرجت إليان وتوجهت نحو مساكن الطلبة الشرقية.
'يجب أن أتبعها أكثر ولكن إذا التقيت بها فسوف يكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي.' لقد تراجعت الآن وأنا أعلم أنه لا يطلق تهديدات مقدسة.
إليان pov
عندما عدت إلى غرفتي، أصدر هاتفي رنينًا صغيرًا.
فتحته ورأيت رسالة من رقم مجهول.
[لا تفقدي رقمي!] أدرتُ عيني على الرسالة النصية قبل الرد.
إليان : [آسفة، من هذا؟] ابتسمت ثم ألقيت هاتفي على السرير.
قضيت الساعات القليلة التالية في صرف انتباهي عن هاتفي، وقمت بأشياء تافهة مثل التمدد والدراسة وتنظيم غرفتي أكثر قليلاً.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...