عطلة خاصة : تحطم الحفلة

20 2 0
                                    

♦️♦️♦️♦️♦️

لقد تحدثت بصراخ خافت لا يسمعه إلا هو.

إليان : "كيف أتيت الى هنا؟!"

شانكس : "حسنًا، لقد بديتي منزعجة بشأن إلغاء اشتراكنا، لذا اعتقدت أنها ستكون مفاجأة لطيفة بالنسبة لي أن أرافقك. ففي نهاية المطاف، إنه عيد الميلاد."

ابتسامته المزعجة جعلت من المستحيل بالنسبة لي أن أشعر بالانزعاج منه، وبدلاً من ذلك كنت سعيدة برؤيته هنا.

شانكس : "والآن ستسمح لي سيدة المنزل الشابة بمتعة هذه الرقصة."

انحنى وهو يمد يده ليطلب مني أن أرقص، فانحنيت له قبل أن أضع يدي في يده مما يسمح له بقيادتي إلى حلبة الرقص.

بمجرد وصوله إلى مكان مناسب، وضع يده على خصري بينما كانت يدي على كتفه، أمسكت أيدينا الأخرى ببعضها البعض وهو يتولى القيادة.

إليان : " إذن هل ستخبرني كيف دخلت "

شانكس : "إنه سر! علاوة على ذلك، هل تعتقدين أنني سأفتقد رؤيتك ترتدين مثل هذا؟ انظري إلى نفسك كم أنتي مذهل تمامًا."

احمر خجلاً قليلاً وهو يحدق بي بعينيه الناعمة والمريحة.

اقترب مني وواصل الرقص وهو يؤرجحني في دوائر إيقاعية.

شانكس : "من المؤكد أن عائلتك تعرف كيف تقيم حفلة فاخرة."

إليان : "نعم، أقسم أن والدي يتمتع بالاهتمام الإضافي."

أدير عيني على الذكريات العديدة التي جعل فيها والدي نفسه مركز الاهتمام، وأصبح كل تجمع صغير محنة كبيرة.

شانكس : "حسنا الآن أعرف من أين حصلت عليه ..."

إليان : "ماذا يفترض أن يعني ذلك؟!؟"

شانكس : "أوه، لا تلعبي دور الخجولة مثل الجرو."

عبست في ندفه المرح وأبعدت رأسي عن نظراته.

إليان : "إذا لم يعجبك فلا تتحمله."

أحاول أن أضع مسافة بيننا لكي أظهر انزعاجي.

لقد أدار الموسيقى بذكاء ليقربني أكثر ويضع ذراعه حول ظهري بدلاً من ذلك.

شانكس : "أنتي تعلمين أنه لا يوجد شيء أستمتع به أكثر من وجودك بقربي" وهمس في أذني.

لقد كنا منشغلين ببعضنا البعض لدرجة أنه لم يقل أي منا أن الرجل طويل القامة يقترب منا حتى رأيت أصابع طويلة نحيفة تمسك بكتف شانكس وتسحبه من قبضتي.

دوفي : "ماذا يحدث هنا؟"

كانت نبرة والدي حادة وجادة، وكنت أرى عروق جبهته تبدأ بالتشكل.

إليان : "لا شيء يا أبي لقد طلب مني أن أرقص فقط."

تمكنت من رؤية شانكس وهو يبقي رأسه منخفضًا بينما كان يحاول تحريك ذراعه بعيدًا عن قبضته القوية.

كذبة السماء (شانكس X إليان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن