♦️♦️♦️♦️♦️
قرر شانكس أن منزله سيكون أفضل مكان لإقامة الحفلة.
كما أعطتني فرصة للاستحمام وتغيير بعض الملابس التي أحضرتها نامي لهذا السبب فقط.
على الرغم من أنني عندما نظرت في المرآة، تذكرت أنها هي من فعلت ذلك.
بنطال الجينز الضيق الذي اعتقدت في البداية أنه لن يناسبني، وسترة مقطوعة عاليًا تظهر خصري.
حتى عندما حاولت سحبه لأسفل لتغطية نفسي، كان لا يزال مرئيًا.
إليان : " أتمنى أن تختار روبن زيًا لا أعرف شيئًا عنه." كنت أتمتم لنفسي عندما دخلت نامي الغرفة.
نامي : "اعتقدت أنك قد انتهيتي دعيني أضع مكياجك وتصفيف شعرك!"
إليان : "لست متأكدة نامي أشعر بالفعل بالتوتر بشأن هذا الزي الذي اخترته لي..."
نامي : "أوه، اصمتي، تبدين مثيرة الآن، اجلسي وكوني هادئة ودعيني أمارس سحري."
أجبرتني نامي على الجلوس على كرسي وبدأت في إنهاء وجهي سريعًا بظلال عيون بسيطة وبعض ملمع الشفاه ووضع أحمر الخدود الذي يكمل بشرتي بشكل جيد.
لقد صدمت عندما رأيت نفسي في المرآة نامي ترتدي عادة مثل هذا الماكياج الباهظ وكنت قلقة من أنها ستبالغ في فعل ذلك.
إليان : "واو... نامي هذا مذهل!" لمست خدي وأنا معجبة بنفسي في المرآة.
نامي : "لقد فعلت القليل فقط، تبدين رائعة بدونه، وكأنك متوهجة!" تجمدت عند التعليق المتوهج وأنا أتذكر ما قالته لي الدكتور كورها.
إليان : "نامي، هل يمكنني أن أخبرك بشيء، لكن عليك أن تبقي الأمر سراً!" أمسكت بكلتا معصميها بينما كانت حواجبي متماسكة في ارتباك.
نامي : "بالطبع إليان يمكنك أن تخبريني بأي شيء." مضغت الجزء الداخلي من خدي محاولة العثور على أفضل طريقة لصياغة ذلك.
إليان : "بصراحة أنا فقط بحاجة لمساعدتكم... نامي- أنا- أنا اه..."
نامي : "فقط قوليها!"
إليان : "أنا حامل!" قلت ذلك بصوت أعلى قليلاً ثم قصدت أن أغطي فمي خوفًا من أن يسمعني أحد.
وقفت ساكنة عينيها كبيرة مثل الصحون.
روبن : "حسنا هذه مفاجأة غير متوقعة." جاء صوت روبن من الباب المفتوح وهي تبتسم لي.
إليان : "روبن!..."
روبن : "لا تقلقي إليان أنا أعرف كيفية الحفاظ على الأسرار بالإضافة إلى أنني أعتقد أنك كسرت نامي." ضحكت وأنا أنظر إليها، وكانت في حالة صدمة ولم تتحرك من مكانها.
روبن : "هل تريدين منا أن نتأكد من عدم تشكك أحد عندما ترفضين الشرب، أليس كذلك؟" أومأت برأسي إلى روبن، بدت غير منزعجة من الوضع برمته.
أنت تقرأ
كذبة السماء (شانكس X إليان)
Fantasyحلمك هو أن تتخرجي من الجامعة وتصبحي نجمة على المسرح المفتوح. هذه هي سنتك الثانية في الكلية وقد حرصتي على أن تكوني مسؤولة وأن تجتازي جميع فصولك الدراسية بنجاح. عندما يبدو أن كل شيء على ما يرام فإنك تواجهي أكبر مصدر إلهاء لك حتى الآن وهو أستاذ التاري...